الزمالك يستعد للمحلة.. ويتمسك بتجديد عقد بن شرقي

 الزمالك فاز على المقاصة وتصدر الدورى ويستعد لمواجهة غزل المحلة
الزمالك فاز على المقاصة وتصدر الدورى ويستعد لمواجهة غزل المحلة

كتب حازم البنا:

استأنف فريق الكرة بنادى الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الاثنين المقبل ضمن الجولة الـ 28 للدورى.

كان فريق الزمالك حصل علي راحة من التدريبات اول أمس عقب الفوز علي مصر المقاصة بهدف نظيف واجرى الجهاز الفني بعض الاختبارات البدنية للاعبين قبل تدريب امس للوقوف علي الحالة البدنية وتطبيق برنامج تأهيل بدني مناسب وفقا للحالة البدنية لكل لاعب.

تحذيرات كارتيرون

من ناحية أخرى ينوى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة كارتيرون فرض قرارات جديدة وتحذيرات علي اللاعبين تمهيدا لتطبيقها خلال الفترة المقبلة، لضمان الحفاظ علي الاستقرار الفني وتركيز اللاعبين، مع قرب انتهاء الموسم وتأهل الزمالك للدور قبل النهائي فى كأس مصر والمحافظة علي الصدارة فى الدورى حتى الآن.

وينوى الجهاز الفني تغليظ العقوبات المالية فى حالة التجاوز أو الخروج عن النص من أي لاعب، وكذلك الاعتراض علي المشاركة فى المباريات.

وعقد كارتيرون اجتماعا مع معاونيه لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق فى مقدمتها موقف المعارين والمراكز التي تحتاج لدعم خلال فترة الانتقالات الصيفىة المقبلة ، وموقف المصابين وتحديدا حازم أمام وعبد الله جمعة.

وطلب كارتيرون تقريرا كاملا عن حالة المصابين وموقفهم من المشاركة فى مباراة غزل المحلة المقبلة، فى ظل النقص العددي فى صفوف الفريق نتيجة بعض الغيابات بسبب الإيقاف فى مقدمتهم امام عاشور واوباما.

وعلى جانب آخر أكد حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن هناك جلسات مستمرة من أجل حسم ملف تجديد تعاقد أشرف بنشرقي لاعب وسط الفريق.

وقال المندوه: «قيل إننا لن نستطيع التجديد للاعبين بسبب الأزمة المالية، وحدث عكس ذلك، تم التجديد للونش وزيزو فى أجواء من السرية، وهؤلاء أبناء نادي الزمالك، شعرنا بهذا الأمر، ونفس الأمر سيحدث مع باقي اللاعبين».

وأضاف: «فرجاني ساسي حتى الآن لم يعد لمصر ونادي الزمالك، يجب أن يكون هناك اخلاقيات فى الرياضة قبل الحديث عن الاحتراف، ونهاية تعاقد ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم وهذا ما أثبتناه، لو لم يعد لاستكمال الموسم معنا سنتخذ كل الإجراءات من أجل الحفاظ على حقوق الزمالك".