فتح باب التنازلات والبيع وتحرير عقود الملكية بحى ثالث الإسماعيلية 

منطقة الحرفي
منطقة الحرفي

بناء علي توجيهات اللواء مجدي العناني سكرتير عام محافظة الإسماعيلية بشأن منطقة الحرفي التي تقع في نطاق حي ثالث الإسماعيلية. 

تقرر فتح باب التنازلات والبيع و تلقي طلبات العقود المسجلة و تحرير العقود الابتدائية لنقل الملكية. 

اقرا ايضا|الغربية ‎‎.. قافلة طبية لعلاج المرضى بمدينة بسيون

على جانب أخر طالب محمود الصوري رئيس حي ثالث أصحاب الورش في نطاق الحي بسرعه التوجه ومراجعة الحي للحصول علي بدائل قبل تنفيذ قرار نقل جميع الورش خارج نطاق " المدينة ". 

وطالب من تقدموا بطلبات الحصول علي الورش سرعة سداد المبالغ المستحقه عليهم  حتي يمكن إستكمال إجراءات تسليمهم " الورش " الخاصه بهم.


كان حي ثالث الإسماعيلية شهد  حملة مكبرة لتنفيذ الإزالات التي تعوق أعمال التوسعة في شارع فؤاد عرير غالي بمنطقة الحرفي. 

وذلك بناء على توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ بضرورة رفع كافة صور الإشغالات وإزالة الأسوار في الشارع من أجل أعمال التوسعة، بهدف تحقيق السيولة المرورية، والحفاظ على المظهر الحضاري. 

وتم تنفيذ إزالة الأسوار بالمنطقه تحت إشراف اللواء مجدي عناني سكرتير عام المحافظة وفي وجود محمود الصوري رئيس حي ثالث .

 وأكد اللواء مجدي عناني سكرتير عام محافظة الإسماعيلية أن جميع الأسوار علي امتداد جانب الشارع وجميع المعوقات علي الجانبين سيتم التاكد من إزالتها وذلك لتحقيق المنفعة العامة من أجل أعمال التوسعة. 

وقال تشمل خطه التطوير توسعة حارات المرور وأعمال الرصف وتطوير الجزيرة الوسطي و تعديل شبكة الإنارة والكهرباء وإنشاء مصافي لمياه الأمطار على امتداد الشارع.

وأضاف أن هناك تفاهم من المواطنين لما تقوم به لأن الهدف الأساسي هو المنفعة العامة والتطوير واعادة الشكل والصورة الحضارية للمنطقة.