قاتل ابنة خاله أمام النيابة: قررت إنهاء الخطبة مع شقيقي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ناقشت النيابة، المتهم بقتل ابنة خاله بمنطقة الصف في الجيزة، وواجهته بالاتهامات المنسوبة له فأقر إن شقيقه عامل خطب المجني عليها، إلا أنه فوجئ بها ترغب في إنهاء الخطبة، ونظرا لتواجد شقيقه الدائم في عمله قرر التوجه، إليها للحديث معها، ومعرفة الدافع وراء رغبتها في إنهاء الارتباط بشقيقه.

 

وأكد أنه استغل تواجد القتيلة بمنزل أبناء عمه، واعتياده التردد على المنزل، لكون المنزل خاصا بعائلة زوجته، وطلب التحدث معها، والتقى بها بإحدى الغرف، وعندما حاول إقناعها بالتراجع عن قرارها، فوجئ بها تصر على موقفها، وتعرض للاستفزاز منها، ما دفعه للاعتداء عليها بالضرب، ثم أنهى حياتها خنقا.

اقرأ أيضا | حبس المتهم بقتل ابنة خاله في الصف 4 أيام

اصطحبت النيابة، المتهم بقتل ابنة خاله بمنطقة الصف لإجراء معاينة تصويرية للجريمة، ووصل إلى مكان ارتكاب الجريمة وأعاد تمثيلها، وأصدرت جهات التحقيق قرارًا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


وتباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم، الأربعاء، تحقيقات موسعة في قتل شاب لابنة خاله بقرية عرب أبو ساعد.
 
وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها وتحديد سبب الوفاة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.
 
كان قد أنهى شاب حياة ابنة خاله في مدينة الصف عقب تسديد عدة طعنات لها بسبب خلافات عائلية، بعد أن تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا بمقتل فتاة بقرية عرب ابو ساعد بمدينة الصف في جنوب الجيزة.
 
انتقلت على الفور قوات الأمن الى مسرح الواقعة لفحص البلاغ وتبين ان وراء ارتكاب الجريمة ابن خالته المجني عليها حيث سدد لها طعنتين بسكين، وأشارت التحريات الأولية أن خلافات عائلية وراء ارتكاب الجريمة، شكل اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث لاجراء التحريات حول التفاصيل والملابسات الكاملة للجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم.