wedding accessories «حـذاء الفــرح».. خـــطوة سعيــدة

wedding accessories «حـذاء الفــرح».. خـــطوة سعيــدة
wedding accessories «حـذاء الفــرح».. خـــطوة سعيــدة

كتبت: إيمان طعيمة

 اختيار حذاء الفرح من الأشياء التي تهتم بها العروس، لتفادي أي إصابات قد تحدث بسببه وتفسد عليها فرحة ليلة العمر، وهذا ما دفع مصممة أحذية الأفراح ميرنا منصور، إلى تصميم أحذية مريحة للعروس وتبرز إطلالتها الأنثوية في أسعد أيام حياتها.

بدأت حكاية ميرنا مع تصميم أحذية الأفراح، قبل موعد زفافها عندما فشلت في إيجاد حذاء مناسب لها، فقررت أن تصممه بنفسها، وبالفعل نال إعجاب كل صديقاتها اللواتي طلبن فيما بعد أن تصمم لهن أحذيتهن، وهنا جاءتها فكرة المشروع وبدأت تنفيذها. 

كل ما كان يشغل بالها هو أن تصمم حذاءً مريحاً لا يزعج العروس وفي الوقت ذاته يكون مواكباً خطوط الموضة، وكونها خريجة كلية الهندسة قسم العِمارة، ساعدها ذلك على الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، كما تعلمت تصميم الأحذية باحترافية من الألف للياء، بداية من رسم التصميم حتى تنفيذ القطعة في شكلها النهائي مطعمة بالأكسسوارات.

توضح ميرنا أن موضة صيف 2021 هي الأحذية الشفافة التي تكون غالباً من التُل أو الساتان المطرَّز بالخرز أو الكريستال أو الورود، بحيث يكون من نفس الخامات الموجودة بفستان الزفاف. وتنصح العروس التي يكون حفل زفافها في أماكن مفتوحة كالحدائق أو على شاطئ البحر، بأن ترتدي «صندلاً أو كوتشي» بكعب عريض، وإذا كان الحفل في قاعة فالكعب العالي الرفيع هو الأنسب، وعموماً يتم التطريز بما يتماشى مع تصميم الفستان لتظهر العروس بأجمل إطلالة في ليلة العمر.