محافظ الفيوم: لا مكان للمتخاذلين في إدارة ملف تقنين أراضي أملاك الدولة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قال الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، إنه لا مكان للمتخاذلين في إدارة ملف تقنين أراضي أملاك الدولة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة حيالهم، مشدداً على ضرورة الجدية والحزم في إدارة هذا الملف الحيوي، وفقا للإجراءات والجداول الزمنية المحددة مع تحقيق المستهدفات بدقة، حفاظاً على مقدرات الوطن وحق الشعب.

ووجه محافظ الفيوم، بسرعة استرداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها، وطرحها للاستثمار بالقطاعين الخدمي والتنموي، وخاصة الأراضي ذات الميزات النسبية والعمل على تحقيق أعلى استفادة منها واستغلالها الاستغلال الأمثل، لافتاً إلى ضرورة المتابعة الدورية لما تم استرداده لعدم التعدى عليه مرة اخرى.

وأوضح محافظ الفيوم، أن هذا الملف أصبح ملفاً سهلاً يدار مثله كباقى الملفات داخل المحافظة كملف التصالح وملف«حياة كريمة»، لافتاً إلى أنه لا يوجد فرصة للكسل أو التراخى بهذا الملف الهام والحيوى والمرتبط بمستبقل أجيال قادمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ مع رؤساء المراكز والمدن، لمتابعة موقف ملف تقنين أراضي أملاك الدولة، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، والدكتور أحمد ثابت مدير إدارة أملاك الدولة، ومتدربة البرنامج الرئاسي EPLP.

اقرأ أيضا: محافظ الأقصر يهنئ الرئيس السيسى بعيد ثورة يونيو