سيلجأ للقضاء.. والد حسام حبيب يكشف تفاصيل التسجيل المسرب

حسين حبيب وشيرين عبدالوهاب
حسين حبيب وشيرين عبدالوهاب

بعد انتشار تسريب منسوب إلى حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، وهو يتحدث عن محاولات نجله للاستيلاء على أموال زوجته.

 

وفي أول رد فعل لـ حبيب الأب، أكد لـ "بوابة أخبار اليوم" علي أنه سيقاضي هذا الموقع قائلًا: "دي جريدة صفراء" تقوم على الأخبار المفبركة واختلاق المواضيع للانتشار ولو على حساب الناس وتهديد الأسر.. وده موضوع قديم سبق نشره على أحد المواقع من أكتر من سنه لكن انتشر بعد هذه الجريدة لما أذاعته دون أن تتحقق من صحة التسجيل بالتواصل مع صاحب الموضوع حسب الأمانة الصحفية ولو ليهم فرع في القاهرة ها اقاضيهم".

 

ويأتي ذلك بعد ثلاثة أعوام من زواج حسام وشيرين، مع تداول أنباء عدة باندلاع أزمات بينهما خلال الفترة الماضية، وهو ما كان سببًا واضحًا في اختفاء شيرين عن الساحة الفنية، وهذا في الوقت الذي نفى فيه كلا الطرفين حقيقة هذه الأزمات أكثر من مرة، كما حرصا على الظهور في أكثر من مناسبة مؤخرًا.

 

وكان قد انتشر منذ قليل مقطع صورتي منسوب لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه عن نيته الزواج علي شيرين عبدالوهاب من أجل إنجاب أطفال، ويعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها، وأنها شخصية "ملولة" وتطلب الطلاق باستمرار.

 

وكانت قد انتشرت مؤخرًا أخبار كثيرة عن انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، لكنها نفت هذه الشائعات من خلال نشر صور رومانسية تجمعهما سويًا تشير إلى أن علاقتهما جيدة للغاية.