«فهيم» يحرر بلاغًا رسميًا للنائب العام ضد الاتحاد الوهمي

عادل فهيم
عادل فهيم

أصدر الاتحاد المصري لكمال الأجسام، برئاسة الدكتور عادل فهيم، ورئيس الاتحاد العربي، والأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي، بياناً هاماً أكد فيه أنه تلاحظ في الأونة الأخيرة ظهور من يدعي وجود اتحاد كمال الأجسام الطبيعي في مصر، وينوي تنظيم بطولة خلال شهر نوفمبر المقبل، ويحصلون على مبلغ ٢٠٠٠ جنيه من كل مشترك كاشتراك في َالاتحاد المزيف والبطولة.

وأكد البيان الإعلامي، أن هذا الاتحاد الزائف المسمى اتحاد كمال الأجسام الطبيعي، قام بعمل لقاء في إحدى صالات الجيم بالإسكندرية، وطلب من اللاعبين سداد المبلغ السابق ذكره بعد ملء استمارة مخصصة لهذا الغرض.

 
وأضاف "فهيم" أنه يهيب جميع اللاعبين بعدم الانجراف لهذة الجهات غير الشرعية وعدم سداد آية مبالغ مادية لهم، وعدم تصديقهم  في أنهم حصلوا على اعتماد من وزارة الشباب والرياضة وهذا الكلام بالطبع عارً تماماً من الصحة. 

وأوضح رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، أن قانون الرياضة المصري بند رقم ٩٢ ينص على الحبس لمدة لاتقل عن ستة أشهر وبغرامة لاتزيد عن مائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من مارس نشاطا منظماً في مجال الرياضة، من غير هيئة مشهرة، أو عن طريق شركة غير مرخص لها أو بترخيص تم وقفه، أو إلغائه وفقاً لأحكام القانون.

 
وشدد "فهيم" أنه تم عمل محضر رسمي للنائب العام ضد هؤلاء الأشخاص، لإنفاذ القانون، ولن نتهاون في صد أي أحد يحاول التلاعب بأحلام شبابنا وطموحاتهم بالبطولات الوهمية فهم أمانة في رقابنا كما أننا لن نتهاون عن أي خروج عن الشرعية.

اقرأ أيضا | اتحاد كمال الأجسام ينعي البطل الدولي علي الرشيدي