بعد التتويج بكأس مصر.. لجنة الزمالك تهنئ فريق الطائرة

لجنة إدارة الزمالك
لجنة إدارة الزمالك

حرص جميع أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على تهنئة فريق الكرة الطائرة بعد تتويجه بلقب كأس مصر.

وأجرى الكابتن حسين لبيب اتصالًا هاتفيا ب«محمد اللقاني» المدير الفني، لتهنئته على الفوز والأداء الرجولي الذي قدمه الفريق خلال أشواط المباراة.

وشدد أعضاء اللجنة على مساندتهم الكاملة للفريق والجهاز الفني خلال الفترة القادمة.

وفاز الزمالك على الأهلي بثلاث أشواط مقابل شوطين في نهائي كأس مصر، باللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وقاد الزمالك المدير الفني محمد اللقاني، ويعاونه هشام قطب مدربا عاما، ووليد عبدالعال مدربا، وأحمد سعودي طبيبا، وهشام وهبة أخصائي العلاج الطبيعي، وأحمد شعلان مديرا إداريا.

وكانت المباراة شهدت اعتراضات كثيرة وجدلاً تحكيميًا، ورغم تقدم المنافس بشوطين دون مقابل إلا أن رجال الأهلي عادوا للمباراة التي انتهت بنتيجة 2-2 للأشواط قبل أن يتم اللجوء إلى شوط إضافي فاصل انتهى بفوز المنافس.

يذكر أن الزمالك تأهل للمباراة النهائية بعدما أفتتح مشواره بالبطولة بالفوز على سبورتنج بنتيجة 3 – 0 في دور الـ 32، ثم فاز على دلفي السكندري بنتيجة 3-0 في دور الـ16، وبعدها انتصر على الفيوم بنتيجة 3-0 في لقاء الدور ربع النهائي، قبل أن يهزم طلائع الجيش بنتيجة 3-1 في الدور نصف النهائي من البطولة.

فيما نجح القلعة الحمراء في التأهل لنهائي البطولة بعدما نجح في الفوز على الشرقية للدخان في دور الـ 32 ثم الفوز على الطيران في دور الـ 16 قبل أن يتغلب الفريق على الترسانة في دور الثمانية ثم أطاح بالاتحاد السكندري في نصف النهائي.