نهائي طائرة الكأس | شقيق أحمد صلاح يتشاجر مع لاعبي الزمالك

طائرة الزمالك
طائرة الزمالك

شهد مباراة نهائي كأس مصر لكرة الطائرة بين فريقي الأهلي والزمالك لكرة الطائرة، دخول محمد صلاح شقيق أحمد صلاح قائد النادي الأهلي في مشاجرة مع لاعبي الزمالك خلال المباراة المقامة بين الطرفين على صالة هيئة ستاد الإسماعيلية.

وكان أحمد صلاح دخل في مشادة طفيفة معه للاعبي الزمالك وانتهت سريعا ولكن سرعان ما تدخل شقيق أحمد صلاح للتشاجر مع لاعبي الزمالك وكاد أن يتفاقم الأمر لولا تدخل العقلاء قبل حدوث أي تشاجر بين جميع الأطراف.

وحصل أحمد صلاح على بطاقة صفراء بعد الاعتراض على حكم المباراة.

وكان الحكم أشهر أكثر من بطاقة حمراء للاعبي الأهلي والزمالك واحتسبت أكثر من نقة هنا وهناك بسبب البطاقات الحمراء.

وكان البطولة شهدت تأهل الزمالك للمباراة النهائية بعدما أفتتح مشواره بالبطولة بالفوز على سبورتنج بنتيجة 3 – 0 في دور الـ32، ثم فاز على دلفي السكندري بنتيجة 3-0 في دور الـ16، وبعدها انتصر على الفيوم بنتيجة 3-0 في لقاء الدور ربع النهائي، قبل أن يهزم طلائع الجيش بنتيجة 3-1 في الدور نصف النهائي من البطولة.

فيما نجح القلعة الحمراء في التأهل لنهائي البطولة بعدما نجح في الفوز على الشرقية للدخان في دور الـ 32 ثم الفوز على الطيران في دور الـ 16 قبل أن يتغلب الفريق على الترسانة في دور الثمانية ثم أطاح بالاتحاد السكندري في نصف النهائي.

وشهدت المباراة إثارة ومتعة بين الفريقين، حيث نجح الزمالك في الفوز في الشوطين المتتاليين ومن ثم نجح الأهلي في الفوز بالشوط الثالث ويخوض الفريقين الشوط الرابع في الوقت الحالي وفي حال فاز الأهلي سيلجأن للشوط الأخير فيما في حال فاز الزمالك سيفوز بلقب الكأس بشكل رسمي.