معدتها تصهر الحديد والزجاج.. «نادية» طفلة خارقة في الأقصر | فيديو

معدتها تصهر الحديد والزجاج.. «نادية» طفلة خارقة في الأقصر
معدتها تصهر الحديد والزجاج.. «نادية» طفلة خارقة في الأقصر

كتب- أحمد زنط

ليس من رأى كمن سمع، حكايات أغرب من الخيال لطفلة لم تتعد سبع سنوات من أقصى الصعيد في قرية ساحل الجرف التابعة لمدينة أرمنت الحيط جنوب الأقصر، اسمها «نادية منتصر سيد محمد حسين» وهي الابنة الصغرى لخمسة أشقاء وتلميذة بالصف الثانى الابتدائى، وعمرها 7 سنوات.

والد «نادية» نشر فيديو لطفلته وهى تأكل الزجاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وأدهشت الطفلة رواد مواقع التواصل الإجتماعى بطريقة أكلها للزجاج وهى لا تتأذى، حيث وصفها البعض بأنها حالة من الحالات الخارقة والفريدة من نوعها نظرا لحداثة وصغر سنها.

وفى أول لقاء مع والد الطفلة لـ«بوابة أخبار اليوم» للوقوف على الحقيقة يقول والد الطفلة «أنا أب لاربع بنات وولدان بالمعاش وراجل على كد حالى اقود ترويسكل لاواجه اعباء الحياه وتربية ابنائى السته ووالدتهم، واكتشفت حالة ابنتي أنا ووالدتها وأنا لديها قوة خارقة عندما ابتلعت أحد المسامير الحدادى الكبيرة وذهبنا بها الى الطبيب وتوجهنا لإجراء اشعه على امعائها ومعدتها ولكن لم نجد أثرا للمسمار انصهر داخل معدتها».

وتابع «فوجئنا بعد ذلك باختفاء أكواب معدنية وبقايا مخلفات الزجاج، وبدخولى ووالدتها حجرتها وجدناها تأكل أحد الأكواب الزجاج بنهم ومتعة كبيرة فاستدركنا الأمر وانتبهنا إلى قوتها الخارقة التى تعادل مائة رجل فى حمل الأمتعه والأشياء الثقيلة بيسر وبساطة وبقوه خارقه رغم انها طفله لم تتعدى سبع سنوات».

 وواختتم بقوله «أطالب بأن يتبنى مسئولو المراكز المتخصصة حالة ابنتهم الغريبة والفريدة واجراء الفحوص لها ورعايتها لانني رجل بسيط ارعى اسره من ثمانية أفراد وحالى على كده واتمنى رعاية المسئولين والمراكز القوميه المتخصصه لحالتى ابنتى الطفله الصغيره الخارقه للعاده والمثيره للجدل».