معهد الكبد القومى بالمنوفية يستضيف أطراف المجتمع المدني

المعهد القومى للكبد بجامعة المنوفيه
المعهد القومى للكبد بجامعة المنوفيه

دشن المعهد القومى للكبد بجامعة المنوفية لقاء الأطراف المجتمعية والذى شارك فيه لفيف من قيادات العمل المدنى ونقاباتى الأطباء والصيادلة ورجال الدين الإسلامى والمسيحى لإبراز الدور المجتمعى والرساله التى يؤديها المعهد لخدمة المجتمع على طريق الحصول على اعتماد الجودة.

اقرأ أيضا| معهد الكبد القومى بالمنوفية يدشن لقاء الأطراف المجتمعية

وأكد د. أحمد الشعراوى عميد المعهد السابق أن ما يقدمه معهد الكبد القومى بجامعة المنوفية من خدمات مباشرة إنما هو انعكاس طبيعى له بوصفه مؤسسة طبية ومنارة علمية تقوم على خدمة المجتمع المدنى والذى يعد بمثابة العميل والمستهدف الاساسى لرسالة المعهد فى كافة المجالات الطبية والعلمية وذلك يعد إشارة لنجاح المعهد لما يقدمه من خدمة تتميز بالجودة والاتقان.

وأضاف د. الشعراوى أن المجتمع المدنى ساهم بشكل فاعل فى تسيير العديد من المهام المنوطه به لخدمة المعهد القومى للكبد متجاوزا بذلك عامل الزمن والامكانيات الماديه ماكان له اكبر الاثر فى تحقيق التواصل المجتمعى مابين المعهد واطراف العمل المدنى مع استمرارية حرص منظومة العمل داخل المعهد على تقديم كل جديد ومتميز علميا وطبيا بما يواكب اخر واحدث المستجدات العالمية للارتقاء برسالة المعهد وحرصه على تقديم افضل خدمة ممكنة للمجتمع المدنى.