مصرع شاب انقلبت به دراجة بخارية بـ«طريق الموت» جنوب إسنا

الشاب
الشاب

كتب أحمد زنط 
لقي شاب مصرعه اثر انقلاب دراجة بخارية كان يستقلها أثناء سيره على الطريق الغربي بطريق كومير الترعة جنوب إسنا في محافظة الأقصر.

تلقى اللواء خالد عبد الحميد مدير أمن الأقصر إخطارًا من العميد محمد عايد مأمور مركز شرطة إسنا  يفيد مصرع الشاب يوسف شعبان 22 عاماً سنه ٢٢ مقيم بنجع الرفاه بقرية النمسا جنوب مركز إسنا، وذلك أثناء قيادته دراجته البخارية بالطريق الغربي جنوب إسنا.

اقرأ أيضا |  3 يوليو.. الحكم في دعاوى عدم دستورية العقوبات إنشاء مباني أو هدمها

على الفور انتقل المقدم أحمد بليح رئيس مباحث إسنا إلى موقع الحادث بالطريق الغربي مابين قرية كومير وقرية ترعة ناصر.. وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها إثر الحادث، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي صرحت بالدفن .

يذكر أن الطريق الغربي يشهد تعددا للحوادث بصفة شبه دورية حتى أطلق عليه " طريق الموت " وكان لبوابة أخبار اليوم السبق في نشر تقرير حول خطورة وصعوبة هذا الطريق خاصة من بداية كوبرى القرية بإسنا إلى كوبرى ترعة ناصر والمطالبة بتبطين ترعة الرمادي المحاذية لبداية ونهاية الطريق بسبب النوسة التي تنحر الطريق والمطالبة برصف الطريق وتوسعته وإنشاء نقطة مرور بالطريق الغربي حيث شهد الطريق الغربي خلال شهور قليلة ٧ حوادث سير وتصادم أسفرت عن مصرع 12 شخصاً.. وإصابة العشرات من المواطنين والأطفال.