تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة صاحب سوبر ماركت بالشرقية 

المجنى علية
المجنى علية

واقعة تحمل عنوانا  للبلطجة في أبشع صورها، مذبحة دامية ارتكبها عامل بمحطة وقود وعاطل، عندما مزقا صاحب سوبر ماركت أمام كوبري المكنة لوجود خلافات سابقة مع عم أحد المتهمين.
 
تفاصيل الواقعة الغريبة نسردها لكم في السطور التالية:
 
عادل أبو جابر شاب في منتصف عقدة الثالث من العمر على خلق ومحبوب لدى أصدقائه وأهالى قريته، صاحب سوبر ماركت، فهو يعيش مع أسرتة بقرية الديدامون كان يحلم بأن يكون رجل أعمال بالفعل بدأ حياتة بالاعتماد على نفسه وكسب قوته من الرزق الحلال حتى استطاع أن يمتلك محل بقالة داخل منزله.

اقرأ أيضا| ضبط متهم سحب مبالغ مالية من حساب بنكي لشخص بالمنيا

 
صباح يوم الواقعة، استيقظ عادل وتناول وجبة الإفطار مع أسرتة وبعدها خرج وقام بفتح محل البقالة الخاص به وفى منتصف النهار خرج لقضاء متطلبات المحل، وأثناء سيرة أمام كوبري المكنة تربص به الجناة وقاما بطعنة بسكين كان بحوزة أحدهما بسبب خلافات مع عم أحدهما.
 
 
تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوصول "عادل. ع .ج"، 35 سنة، صاحب سوبر ماركت مقيم قرية الدايدمون لمستشفى فاقوس العام، مصابا بجرح طعني نافذ بالصدر وتوفي فور وصوله.
 
انتقل ضباط البحث الجنائي بقيادة العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية وبرئاسة الرائد محمد متولي رئيس مباحث مركز فاقوس ومعاونيه، بعد أن تلقوا بلاغا من غرفة عمليات النجدة بمقتل صاحب سوبر ماركت بقرية الديدامون التابعة لدائرة المركز.
 
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وبسؤال شقيقه اتهم كل من "وليد. ال. ع. ح"، 22 سنة عامل بمحطة وقود، و" عبد العزيز ح م ح"22 سنة عاطل مقيمان الديدامون، بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض أمام كوبري المكنة دائرة المركز.
 
وتبين من أقوال شهود العيان بالقرية وجود مشادة في رمضان بين المجني عليه وعم أحد المتهمين، وتم الصلح بينهما، لكن المتهم الثاني عزم على الانتقام من المجني عليه وتعديا عليه في ساعات متأخرة أمس، وقررت النيابة، تشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة والإداة المستخدمة في الجريمة،كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعه.
 
وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 18828 لسنة 2020 جنح مركز شرطة فاقوس.
 
وقررت نيابة فاقوس حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وتم إحالتهم لمحكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم وعضوية المستشاريين وليد المهدي وأمير ذكي وأمانة سر خالد إسماعيل، بالمؤبد لكلا من عامل بمحطة وقود وعاطل، لقيامهما بقتل صاحب سوبر ماركت انتقاما منه لقيامه برش مياه أمام متجره وتطاير بعضها على ملابس أحدهما والذي تصادف مرورة بالشارع.