مجدي عبدالغني: الزمالك حصل على قرض بـ٧٠ مليون .. والمبلغ «خلص»

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني عن نجاح الزمالك في إنهاء الزمالك للأزمة المالية التي مر بها النادي بالحصول على قرض بقيمة 70 مليون جنيه من أحد البنوك.

وأكد عبد الغني في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر، أن إدارة الزمالك قامت بصرف جزء كبير جدًا من المبلغ بسبب الإلتزامات على عاتق النادي حيث تم صرف مبلغ 25 مليون جنيه مستحقات للاعبي فريق الكرة بالإضافة إلى تحويل مبلغ 350 ألف يورو للتونسي فرجاني ساسي بجانب مستحقات الألعاب الأخرى.

كما صرف مسئولو الزمالك مستحقات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ودفع مبلغ 3 ملايين جنيه لتوثيق عقود بعض اللاعبين.

 

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، صرف دفعة من مستحقات اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية، وفقا للوعد الذي منحته اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء للاعبين والجهاز الفني في الفترة الأخيرة بعد توليها مسؤولية إدارة النادي.

 

ويسعى مجلس إدارة النادي، لتوفير باقي مستحقات اللاعبين لصرفها خلال الفترة المقبلة لتوفير جو من الهدوء والاستقرار للاعبي الفريق.


جدير بالذكر، أن الزمالك صرف مبلغ 250 ألف يورو للتونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط، عبارة عن جزء من مستحقات اللاعب المتأخرة لدى النادي والمقدرة بـ685 ألف يورو.