فوز الألمونيوم على الدخان والمنيا في المنافسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب:عادل نصيح

الفوز في 6 لقاءات منها فوز 3 فرق في ملعبها وفوز 3 فرق خارج ملعبها و16 هدفًا هي حصيلة أهداف الأسبوع الرابع والعشرون في مجموعة الصعيد وقد حفلت المباريات بالعديد من المفاجآت والتي منحت المجموعة و المباريات الستة المتبقية من عمر الدوري الكثير من الأهمية والإثارة والندية.

وكانت أول مفاجآت الأسبوع هي فوز الألمونيوم باقتدار وبروح التحدي بقيادة سعيد إبراهيم علي الشرقية للدخان بقيادة علاء إبراهيم في نجع حمادي 2-1 أحرز للألمونيوم إبراهيم سعيد الهدفين وأحرز صابر أشرف هدف الدخان الوحيد.

وبهذا الفوز زلزل الألمونيوم مجموعة الصعيد ورفع رصيده إلي 47 نقطة وضيق الفارق بينه وبين الدخان إلي نقطة وحيدة بعد أن توقف رصيد الدخان عند 48 نقطة ويأتي الألمونيوم ثانيًا.

واستمر المنيا بقيادة شديد قناوي في المنافسة واستمر في المركز الثالث ب 45 نقطة بعد تغلبه في إحدي مفاجآت الأسبوع علي بترول أسيوط في ملعبه بهدف نظيف أحرزه برسوم محروس من ركلة جزاء اعترض عليها وشكك في صحتها فريق البترول وجاءت في أول 10 دقائق من اللقاء.


وصعد الإعلاميون بقيادة جميل حلمي للمركز الرابع بـ 40 نقطة بعد فوزه علي بني سويف بقيادة محمد يوسف 2-1 وحل بني سويف في المركز الخامس بـ 40 نقطة أيضا وبفارق الأهداف بعد هزيمته.

ويأتي في المركز السادس فريق ديروط بقيادة ياسر عبد العليم بـ 35 نقطة بعد فوزه علي طهطا بهدف فرغلي باللو واحتل الفيوم بقيادة مديره الفني سعد فاروق المركز السابع بـ 32 نقطة بعد فوزه خارج ملعبه علي نادي قنا 2-1 ويأتي سوهاج في المركز الثامن بـ 30 نقطة بعد تعادله في ملعبه سلبيًا بدون أهداف مع شبان قنا وفريق بترول أسيوط في المركز التاسع بـ 29 نقطة بعد خسارته أمام المنيا بهدف.

وفي المركز العاشر يأتي فريق نادي قنا بـ 28 نقطة بعد هزيمته في ملعبه أمام الفيوم 2-1 وفي المركز الحادي عشر فريق التليفونات بقيادة محمد جمال بعد التعادل مع شباب سمسطا بدون أهداف ويأتي سمسطا في المركز الثاني عشر بـ 25 نقطة. 


وفريق شبان قنا في المركز الثالث عشر بـ 24 نقطة بعد تعادله مع سوهاج سلبيًا بدون أهداف واحتل أسمنت أسيوط بقيادة الدكتور هيثم صالح المركز الرابع عشر بـ 23 نقطة بعد فوزه خارج ملعبه علي كيما أسوان 3-2 واحتل كيما أسوان المركز الخامس عشر بـ 22 نقطة ويتذيل المجموعة طهطا بـ 15 نقطة بعد الهزيمة من ديروط بهدف نظيف. 

اقرأ أيضا| الدكتور هيثم صالح: أسمنت أسيوط يعيش صحوة