بالجلابية.. رئيس القناة لتوزيع الكهرباء يواصل جولاته بالقطاعات| صور

 بالصور..  ،، بالجلابية،، رئيس القناة لتوزيع الكهرباء يواصل جولاته بالقطاعات كل جمعة
بالصور..  ،، بالجلابية،، رئيس القناة لتوزيع الكهرباء يواصل جولاته بالقطاعات كل جمعة

يحرص المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء على متابعة كافة القطاعات والقيام بجولات مفاجئة يوم الجمعة من كل أسبوع. 

اقرا ايضا |  ضبط محال تجارية مخالفة لمواعيد الغلق بمنشأة القناطر في الجيزة| صور

في اطار متابعة الدائمه والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لتقيم الاداء بها وازالة كافة العقبات التي تواجه العمل. 

وقام المهندس محمد السيد، أمس الجمعة، بتفقد الإدارة العامة لوسائل النقل للاطمئنان على جاهزية كافة السيارات والمعدات والتأكد من عمل كافة الصيانات لجميع المعدات. 

ثم توجه لمركز الاصدارالرئيسي الخاص بالايصالات  بالشركة حيث قام بمراجعة الايصالات بعد اصدرها والتأكد من صحة كافة الفواتير. 

وجرى حوار مع المحاسب مستشار الاصدار في كافة الامور المتعلقة بالاصدار وكيفية مراجعة القراءات قبل الإصدار. 

وناقش اصدارات الهندسات والطاقه الوارده لها والطاقة المباعه حتي يتم حصر كمية الفاقد لكل هندسه وتحديده ومعرفة اسبابه سواء كان فقد تجاري نتيجة تعطل بعض العدادات او عدادات مرفوعه للفحص ولم يتم تركيبها او سرقات تيار او عدم شحن عدادات مسبوقة الدفع او عدادات معطلةولم يتم استبدالها باخري سليمه  او فقد فني في الشبكه. 

و اوصي المهندس محمد السيد بضرورة مراجعة كافةالفواتير قبل اصدارها والتأكد من صحة القراءات مع تقسيط التراكم باقساط مناسبة للمواطن حتي يتمكن من دفع قيمة الفاتورة.

 وشدد سيادته علي ضرورة قيام فرق التفتيش بالمرور على كافة العدادات مسبوقة الدفع وخاصة التي لم تشحن منذ فتره وضرورة تنشيط فرق الضبطيه القضائية لمكافحة سرقات التيار وسرعة الانتهاء من تركيب كافة العدادات الكوديه لكل من قام بسداد المقايسة، مؤكدا ان جميع الهندسات متوفر بها العدادات وبكميات كبيرة.