الغيرة القاتلة.. ننشر اعترافات سائق الخانكة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

خالد عثمان

نعم انتقمت لكرامتي.. أيوه قتلتها وتخلصت من الذل والإهانة وخيانتها مع نجل خالتها وارتباطها معه بعلاقة غير شرعية.


تخلصت من العار وغسلت شبح الخيانة وشعرت برجولتي المهدرة؛ حيث كانت تتعمد إهانتي أمام أولادي والتشكيك في فحولتي ورجولتي والهروب الدائم من أخذ حقوقي الشرعية لعدة شهور وإهمالها أولادها بالتحدث مع عشيقها لمدة طويلة طوال اليوم في هاتفها المحمول, وعندما واجهتها بتلك الحقائق انفعلت بشدة وتحولت لشيطان وصرخت في وجهي بقولها أنت مش راجل زي الرجالة. 


وتلك كانت اعترافات سائق الخانكة قاتل زوجته بطعنها 5 طعنات قاتلة أدت لوفاتها أمام المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة مركز الخانكة. 


وأكد الزوج القاتل تزوجنا منذ عشر سنوات كانت حياتنا تمر في هدوء, كنا قافلين الباب علينا ومفيش أصحاب ولا علاقة مع الجيران وكنت أخرج في الصباح ولا أعود إلا ليلا للبحث عن لقمة العيش من أجل الإنفاق علي زوجتي وأولادي إلا أنها في الفترة الأخيرة تحولت لإنسانة أخري؛ حيث أهملت أولادها والمنزل وأهملتني أنا شخصياً من أداء واجباتها الشرعية والزوجية ورفضت أكثر من مرة معاشرتي المعاشرة الزوجية التي أقرها الشرع, ويوم الحادث قررت مواجهتها بشكوكي في وجود علاقة غير شرعية مع ابن خالتها. 


فانفجرت في وجهي في غضب طلقني لو أنت بتشك فيا وعلي العموم أنا هسيبلك البيت وهاخد أولادي معايا وموش هتعرف مكاني خالص وشككت في رجولتي وفحولتي بقولها: «انت موش راجل, علشان كده أنا موش عيزاك..» 


وقتها لم أدر بنفسي وتوجهت للمطبخ حاملاً سكيناً محاولا رد كرامتي ورجولتي  المهدرة وقمت بطعنها عدة طعنات قاتلة بالصدر والبطن ولم أتركها ألا وهي ساقطة في دمائها وتركتها في بركة دم إلى أن تم القبض علي. 


وتعود الواقعة عندما تلقي اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطاراً من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز الخانكة بقيام شخص بقتل زوجته.  وبإخطار اللواء فخر الدين العربي مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية لكشف غموض الحادث وضبط المتهم. 


وعلي الفور انتقل المقدم أحمد سامي ومعاونوه لفحص البلاغ؛ حيث تبين وجود جثة لربة منزل تدعي ليلي. ز  39 عاماً غارقة في دمائها وإصابتها بعدة إصابات نافذة بالبطن والصدر. 
وأكدت تحريات فريق البحث برئاسة  العميد خالد المحمدي قيام زوجها المدعو أحمد. ا 44 سنة ويعمل سائق بقتل زوجته بسلاح أبيض وذلك لشكه بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين ابن خالتها ونشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها بطعنها 5 طعنات بالصدر والبطن لتسقط جثة هامدة وفر الزوج هارباً من مكان الحادث. 
وعقب تقنين الإجراءات باستصدار إذن من النيابة العامة تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة تمكن خلالها المقدم أحمد سامي رئيس المباحث ومعاونوه من ضبطه وأمام العميد خالد المحمدي اعترف الزوج بارتكاب جريمته للانتقام من الزوجة لشكه في سلوكها وارتباطها بعلاقة غير شرعية مع ابن خالتها بعدها بدأت الإساءة لي أمام أولادي وإهانتي والتشكيك في رجولتي.  ويوم الحادث بدأت في مواجهتها بتلك الشكوك ففوجئت بأنها تطلب الطلاق لأني موش راجل وأنها على علالقة مع نجل خالتها. 


فقمت بطعنها عدة طعنات قاتلة لرد كرامتي المهدرة وبالعرض علي المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة مركز الخانكة اعترف الزوج بجريمته وتقرر حبسه علي ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: فضيحة بالصدفة.. امرأة تكتشف خيانة زوجها من الصحف