غدا.. ختام ربع نهائي بطولة الجونة للإسكواش

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تتواصل غدا المنافسات القوية في  بطولة الجونة الدولية للإسكواش بنسختها التاسعة، حيث تشهد البطولة مباريات في غاية الندية بين كافة اللاعبين، وسط رغبة الجميع في الفوز باللقب.

وتختتم غدا مباريات الدور ربع النهائي من البطولة التي تقام على أرض مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة. ففى السابعة والربع مساء الغد  يلعب المصنف الأول عالميا محمد الشوربجى مع الويلزى جويل ماكين المصنف السابع عالميا، حيث يأمل الشوربجى للفوز من أجل التقدم خطوة نحو اللقب الذى يسعى إلى الفوز به لتعزيز صدارته للتصنيف العالمى للعبة.

وفى التاسعة والربع مساء، تقام مباراة مصرية خالصة بين المصنف السادس عالميا فارس دسوقى، ومواطنه مصطفى عسل لاعب النادى الأهلى، الذى انتصر فى لقاء دور الستة عشر على محمد أبو الغار، الذى أقصى مروان الشوربجى من هذه البطولة، وقدم عسل لقاء قويا جدا أمام الشوربجى، واحتفل فى نهاية المباراة على طريقة مؤمن زكريا نجم كرة القدم بالنادى الأهلى.

وبخصوص منافسات السيدات، تلتقى فى السادسة والنصف مساء نور الشربينى صاحبة التصنيف الأول عالميا مع الانجليزية سارة جان بيرى المصنفة الخامسة وتدخل الشربينى المباراة بعد أن صعدت لهذا الدور بدون لعب، حيث تعرضت منافستها فى المباراة السابقة يثرب عادل للإصابة.

وفى الثامنة والنصف مساء تخوض المصرية هانيا الحمامى المصنفة السادسة عالميا، مباراة صعبة وقوية ضد الفرنسية كاميل سيرم المصنفة الثالثة عالميا، وتسعى الحمامى إلى مواصلة مسيرتها إلى الأدوار التالية من البطولة.