بيومى فؤاد: رفضت تقديم فيلم عن شخصية «الدكتور ربيع»..فيديو

الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

قال الفنان بيومي فؤاد ، إنه يرفض البطولة المطلقة في الأعمال الفنية سواء في الدراما أو السينما، بسبب حبه للأدوار الثانوية التي بدأ بها ولاقت قبولا كبيرا عند الجمهور،   وفي مقدمتها  شخصية الدكتور ربيع في مسلسل "الكبير أوي"  والتي لاقت قبولا كبيرا عند الجمهور، مشيرًا إلى أنه عرض عليه تقديم شخصية فيلم الدكتور ربيع ورفض.

اقرا ايضا ..بيومي فؤاد: «ماليش في السوشيال ميديا».. وشرف لي المشاركة في «الاختيار 2»

وأضاف "بيومي فؤاد"، خلال لقائه مع الإعلاميات شافكى المنيرى، وكاثى فراج، وياسمين شملاوى، ولميس عبد الكريم، ببرنامج "بيت للكل" ، على القناة الأولى المصرية، اليوم الجمعة  أنه لا يمانع المشاركة في أجزاء أخرى  لمسلسل "الكبير أوى" بشخصية "الدكتور ربيع" التي يحبها الناس ويفضلها، مهما وصلت عدد الأجزاء الجديدة. 

وأضاف أنه لا يفضل أن يتصدر له "بوستر" بصورته بمفرده كتقديم للعمل الفني، ويفضل الاشتراك مع الفنانين في البوستر الرسمي للفيلم أو المسلسل.

عن الشخصيات الكوميدية التي تجعله يضحك عند مشاهدتها: "كل كوميديانات مصر بيضحكونى، الكوميديان سهل يضحك على الكوميديا في أي وقت" قائلا :" بضحك من أيام زمن الفن الجميل، إسماعيل ياسين وعبد الفتاح القصرى وفؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولى وعادل إمام ومحمد صبحي وسعيد صالح وهنيدي الرمز الحالي للكوميديا".