بأوامر كارتيرون.. الزمالك يطوى صفحة القمة ويستعد لـ«إنبي»

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كتب حازم البنا:

سريعا أغلق الزمالك ملف التعادل فى مباراة القمة وطلب كارتيرون غلق الملف تماما واستأنف أمس الفريق تدريباته بدون راحة فى التاسعة مساءً، استعدادًا لمباراة إنبى المقبلة، بعد غد الجمعة، فى الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

رفض الفرنسى منح اللاعبين راحة بعد التعادل مع الأهلى بهدف لكل فريق.وأكد باتريس كارتيرون المدير الفنى أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلى مساء أمس.

وأشار كارتيرون فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى بعد المباراة، إلى أنه لا يستطيع الحكم على صحة هدف صلاح محسن لاعب الأهلى فى شباك الزمالك.. وقال كارتيرون: "قدمنا مباراة جيدة أمام فريق كبير مثل الأهلي، كنا الأفضل ونستحق التعادل، خصمنا يمتلك حارس مرمى جيدا".

وأكمل: "هناك خطأ تحكيمى مؤثر، هناك خطأ لصالح أشرف بنشرقى لكنه لم يحتسب كركلة جزاء بعد تدخل بدر بانون، كما أننى لا استطيع الحكم على صحة هدف الأهلى لأن إعادته غير موجودة فى أى مكان".

وأردف: "كل اللاعبين قدموا الأداء المطلوب بشكل جيد، لم نلعب على الكرات العرضية ولكننا كنا أفضل من المباريات الماضية، خطوطنا كانت أقرب وشكلنا خطورة على منافسنا∪.

وأردف: "لعبنا بأكثر من طريقة وشكل طوال الموسم، نقوم بعمل خمسة تبديلات فى كل مباراة، ونسعى أن يساعدنا ذلك فى الحفاظ على شكل الفريق∪.

واختتم: "الدورى صعب، بيراميدز خسر بالأمس والأهلى قادر على الفوز فى مؤجلاته، لكن الأمور ما زالت صعبة، علينا العمل بقوة ذهنية أكبر فى المباريات المقبلة∪.

على جانب آخر نشب صدام بين شيكابالا وبعض الجماهير الحاضرة فى استاد القاهرة الدولى خلال قمة الأهلى والزمالك. الأزمة بدأت خلال خروج شيكابالا فى الشوط الثاني، حيث قامت بعض الجماهير بهتافات ضد كابتن الزمالك.. وكانت هتافات الجمهور : "وحدوه.. لا إله إلا الله"، فى إشارة إلى وقوع جنازة وليس خروج لاعب بقرار من مديره الفنى وهو ما أثار غضب شيكابالا.

وقام كابتن الزمالك بالرد على هتافات الأهلى بالإشارة إلى الحذاء الذى يرتديه أكثر من مرة قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء فى النهاية بعد أن سيطر على غضبه.