يستعين بزوجته لخطف طالبة من الغربية وإخفائها بالمنوفية 

المتهمان بخطف طفلة
المتهمان بخطف طفلة

فكرة شيطانية راودت تاجر، للانتقام من مزراع، عندما اتفق من زوجته على خطف ابنة غريمه، لوجود خلافات مالية بينهما، وقاما باستدراج الطفلة من أمام مدرستها واحتجازها، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من تحرير الطفلة وضبط المتهمين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة وضبط الخارجين على القانون. 

تلقى مركز شرطة السنطة، بلاغًا من مزارع 56 سنة، بتضرره من تاجر خردة 32 سنة، لاختطافه كريمة شقيقه «طالبة 11 سنة»، من أمام المدرسة بذات القرية، لخلافات مالية بينه وشقيقه تاجر خردة.  

وأكدت التحريات التي جرت بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، صحة الواقعة، وقامت مأمورية أمنية، باستهداف المذكور، وتم ضبطه. 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع زوجته، لقيام والد الطفلة باقتراض مبلغ مالي منه منذ فترة، ومماطلته في رد المبلغ، وقيامه باستدراجه الطفلة من أمام المدرسة بمعرفة زوجته، واصطحابهما بسيارته لأحد الأماكن بمدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية.

وتم بإرشاد المذكور ضبط زوجته وبصحبتها الطفلة المختطفة، والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهة الأخيرة اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجها.