إعفاء الورداني يثير الأزمات في الإسماعيلي

فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

 الإسماعيلية - ياسر الشريف:


أرسل علي أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية للإسماعيلى، رسائل اطمئنان لجماهير الفريق بعد إعفاء مدحت الوردانى عضو اللجنة الفنية للنادى  الإسماعيلى من منصبه بداعى الظروف الخاصة للوردانى وهو ما نفاه عضو اللجنة الأمر الذى أثار غضب جماهير الإسماعيلى ومخاوفهم من حدوث أى أزمات جديدة.

 

 وعلمت «أخبار اليوم» أن إعفاء الوردانى من منصبه جاء بسبب تدخله فى عقد الرعاية للنادى الذى رآه بقيمة بسيطة وصلت لـ 100 مليون جنيه فى الأربع سنوات الأخيرة والتى تنتهى بنهاية الموسم الحالى وطلب أن يتم فتح مزايدة عند التجديد ودخول شركات أخرى مع عدم قبول المبلغ الذى تعرضه الشركة الراعية ورأى أن يتم مضاعفة المبلغ لـ 200 مليون جنيه.

 

كما قام بفتح ملفات عقود اللاعبين إضافة إلى اكتشاف تفاوت فى قيم العقود مما يؤثر على الأداء وكان يتجه لدراسة كيفية علاج هذا الأمر بما يعود إلى أن يحصل اللاعب بناء على ما يقدمه للفريق وهو ما لم يرض البعض ممن كانوا وراء التعاقد مع هؤلاء اللاعبين.. كل هذه الأمور جعلت هناك مشاكل داخل الشارع الإسماعيلاوى بسبب ما يحدث من أزمات داخل الإدارة.

 

على الجانب الآخر.. يخوض السبت فريق الإسماعيلى مباراة ودية مع فاركو ويلعب الأحد مع سموحة ضمن معسكر الفريق بالإسكندرية الذى ينتهى بعد غد ليعود الفريق للإسماعيلية استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها السبت القادم.


وقال حمد إبراهيم مدرب الإسماعيلى: إن الجهاز الفنى حقق أقصى استفادة من المعسكر السكندرى وأهمها تحقيق الانسجام بين اللاعبين.