ظهير ليفربول : مستعدون ل«الريال» وتعلمنا الدرس من لقاء الذهاب

آندي روبرتسون
آندي روبرتسون

يرى آندي روبرتسون لاعب ليفربول الإنجليزي ضرورة استعادة الريدز لهويته أمام ريال مدريد الليلة ويشعر الظهير الأيسر أن أداء الريدز في هزيمة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأسبوع الماضي، كان يفتقر إلى القوة .
 وقال روبرتسون "ريال مدريد هو أحد أفضل الفرق في السيطرة على المباريات. عندما يكونون منتصرين، يكون لديهم أمثال مودريتش وكروس الذين يمكنهم الوقوف على الكرة لما يبدو وكأنه 10 دقائق ولا يمكن التخلص منها".

وأضاف "لكن علينا أن نضع هؤلاء اللاعبين تحت الضغط، نحتاج أن نضعهم جميعًا تحت الضغط، نحتاج إلى جعل تحركاتهم غير مريحة أكثر قليلاً مما فعلناه الأسبوع الماضي. 
وأشار إذا فقدنا الكرة نحتاج إلى استعادتها بسرعة ويجب أن نضغط على أعلى مستوى، وهذا هو الأساس لجميع مبارياتنا. عندما تنظر إلى جميع المباريات الكبيرة التي لعبناها وجميع المباريات الجيدة التي لعبناها، فقد كان الأمر بسبب الضغط الجيد.

وشدد " نحن بحاجة للعمل الجاد ونريد أن يقوم به الجميع. اللاعبون مستعدون دائمًا للقيام بذلك، لذا ليس لدي شك في ذلك، لكن الأمر يتعلق فقط بمحاولة الاقتراب من الكرة. نحن نعلم أنه عندما نلعب بهذا الأسلوب يمكننا أن نؤذي الفرق. يمكننا أن نتعلم الدرس من مواجهة الذهاب ذلك ونأمل أن نتمكن من تقديم أداء أفضل".

وأَضاف " "إما أن تستمر أو تودع البطولة. سنخرج من الملعب ونعود إلى غرفة تغيير الملابس إما في نصف نهائي آخر لدوري أبطال أوروبا أو خارج البطولة من الأساس. ، والأمر متروك لنا لتقديم أداء يمكن للجميع أن يفخر به. نحن نتحكم في ذلك لحسن الحظ. الأمر متروك لنا للذهاب وإظهار ما يمكننا القيام به.


وشدد "نحتاج لأن نكون مستعدين الليلة. من الواضح أننا بدون جماهيرنا، الأمر الذي سيكون صعبًا بشكل لا يصدق، ولكن نأمل أن نشعر بحبهم وطاقتهم ونستخدم ذلك لصالحنا. آمل أن تكون ليلة خاصة أخرى في آنفيلد".

أبرز غيابات ريال مدريد أمام ليفربول في قمة دوري أبطال أوروبا