حقيقة تعطل 8 أسرة عناية مركزة بمستشفيات الجامعة بقنا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تفقد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، المستشفيات الجامعية صباح اليوم الجمعة 9 أبريل، وتأكد من خلال الجولة أن جميع أسرة العناية المركزة بالمستشفيات الجامعية تعمل بكافة طاقتها و جميعها مشغولة بالمرضى من أبناء الإقليم. 

جاء ذلك بناء على ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن تعطل ٨ من أسرة العناية المركزة بمستشفيات قنا الجامعية عن العمل.

وأوضح رئيس الجامعة: أن أسرة العناية المركزة بمستشفيات الجامعة، بيانها كالتالي ١٣ سرير بمستشفى الطوارئ ١١ سرير بمستشفى الحرم  ٣ اسرة بمستشفى المعبر و ٤ أسرة للعناية القلبية .

اقرأ أيضا|الكشف على 315 مواطناً مجانا في قافلة جنوب الوادي

وأهابت الجامعة بمن ينشر أى معلومات أو تخبار عن المستشفيات الجامعية بتحري الدقة والمصداقية و أن  الجامعة تحتفظ لنفسها بالحق في اللجوء إلى الجهات القانونية في كل من يحاول نشر تخبار غير دقيقة عن الجامعة.

وفي سياق آخر، في إطار فعاليات الأسبوع البيئي الثالث عشر الذي تنظمه جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة وإشراف الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة قام وفد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والطلاب بتوزيع محتويات معرض السوق الخيري على أهالي إحدى قرى محافظة قنا  في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة للمجتمع المحيط.