القبض على أحد المتسببين في انهيار «حائط» بزاوية للصلاة في الشرقية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تسبب شخصين في انهيار حائط داخل زاوية للصلاة، أثناء محاولتهما القيام بأعمال توسعة، دون اتخاذ الإجراءات المتبعة، مما أدى لإصابة شخصين، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد المتهمين. 

اقرا ايضا|بلاغ أمام «النائب العام» و«الأعلى للإعلام» ضد مسلسل «الطاووس»

تلقى مركز شرطة ديرب نجم، بلاغًا من أحد الأشخاص  مقيم دائرة المركز، والمعين كعامل بإحدى الزوايا بذات الناحية، بقيام 3 أشخاص وجميعهم مقيمين بدائرة المركز، بفتح الزاوية المشار إليها دون علمه عقب غلقها، وهدم الحائط الفاصل بين مكان الوضوء ومكان المصلى بها بزعم توسيعها، مما تسبب فى سقوط الجدار.

انتقلت قوة أمنية، وبالفحص تبين أن الزاوية مبنيه بالطوب الأحمر والخرسانة على طابقين، ومعين بها المُبلغ من قبل إحدى الجهات الحكومية، وقيام المذكورين بالاشتراك مع آخر أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، بعملية الهدم دون اتخاذ الإجراءات المتبعة من قبل الجهات المختصة، مما نتج عنه سقوط الجدار وإصابة اثنين منهم بكسر وكدمات مختلفة بالجسم، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط أحد المتهمين، وبسؤاله أيد ما جاء بالفحص، كما أضاف بأنه اشترك فى عملية الهدم بغرض التوسعة قبل حلول شهر رمضان، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.