اليوم.. أمينة تستعد لطرح كليب «المقام العالي» | صور وفيديو

 أمينة
أمينة

كشفت المطربة الشعبية أمينة، عن موعد طرح كليب" المقام العالي"، موقع الفيديوهات الشهير بـ «يوتيوب»، وذلك بعدما روجت لة بالكشف عن برومو الكليب على حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام».

أغنية «المقام العالي» من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد حسام وميكس وماستر إلهامى دهيمة ومن إخراج عادل سرحان.

وأوضحت أمينة، بأنها تجسد خلال أحداث الكليب شخصية ضابطة شرطة، تغزو العديد من المؤامرات، فى سياق الإكشن والإثارة، للقبض على أحد المجرمين الخطرين وغيرها.

وأعربت أمينة، عن سعادتها بالتعاون مع الشركة المنتجة للكليب التي عملت علي توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لجميع كاست العمل ، ودارت كواليس هذا الكليب فى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وتحديدًا مدينة دبي، مضيفة.

وفي سياق أخر، كشفت المطربة أمينة بأنها تطل ضيفة علي برنامج «ليلة الخميس» تقديم الإعلامية ياسمين عز ويشاركها في هذه الحلقة الفنانة مي كساب والفنانة ميرنا جميل والفنان حسن أبو الروس، مضيفة.

يذكر أن المطربة أمينة، قد طرحت مؤخرًا أغنية "زى مانا" من كلمات عماد عبيد، وألحان هانى فاروق، وتوزيع إسلام شيتوس، وقدمتها بشكل جديد عن أغانيها السابقة

وفي سياق أخر، تنتظر أمينة عرض فيلم يحمل عنوان "الشرابية" ويشاركها في البطولة أبرزهم النجم علاء مرسي، راندا البحيرى، لطفى لبيب، أحمد عبدالله محمود ، سليمان عيد ، حسن عبدالفتاح ، علاء زينهم ، جمال فؤاد واللبنانية دومينيك حورانى وآخرين وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود السنطى وإخراج معوض إسماعيل ومن المتوقع عرضة بدور العرض السينمائى أو على أحد المنصات الإلكترونية قريبًا.

 

@lifestylezstudios

#فيديو_كليب عبارة عن فيلم أكشن قصير، شاهد اعلان #المقام_العالي للنجمة #امينة كما لم ترونها من قبل انتاج #لايف_ستايلز_ستوديوز @aminasingerofficial

♬ original sound - Lifestylez Studios