كيم نوفاك.. "ولد" يصبح ملكة جمال أمريكية | صور

كيم نوفاك
كيم نوفاك

كان والدها يرد هذه الحسناء أن تكون ولدا, وكان يدعوها بـ"ميكي" وكانت سعيدة بأن تكون في عين أبيها ولدا ظننا منها بأن الولد هو أعظم شئ في الدنيا ! 

 

ومضت الأيام وكبرت الطفلة الصغيرة وأصبحت فتاة جميلة شقراء وعيناها مثل الزمرد وشعرها الأشقر مثل رمل الصحراء وكان كل شئ فيها يمثل الفتنة والجاذبية, هكذا أصبحت الفنانة الشهيرة الأمريكية "كيم نوفاك" أسطورة حية تشهدها، وتتحدث عنها مدينة السينما كلها ! 

 

 تذكرت كيم  كلمات والدها لها وهي جالسة على رجليه وهو يقول لها: أه .. كم كنت أتمنى أن تكوني ولدا؟" 

 

 

وكانت كيم تسمع هذه الكلمات وتنظر في مرآتها الكبيرة وتتأمل تقطيع وجها الجميل تقول: "أشرك يا ربي أنك جعلتني بنتا وليس ولدا كما يتمنى أبي", كان هناك أكثر من سبب دفع والدها يدعوها بميكي, لأنها كانت طفلة قبيحة للغاية, وكان جيرانها كلها يصورونها ولدا, ثم تحولت من ميكي إلى فتاة في غاية الجمال.

 

ولدت "كيم نوفاك" في شيكاجو في عام 1933 حسب ما نشرته مجلة آخر ساعة عام 1956, جاءتها الفرصة الذهبية حين ارتدت فستانا جديدا وحذاء الكعب العالي لأول مرة, وسجلت اسمها في مسابقة ملكة جمال التي أقيمت في كاليفورنيا, وكانت مفاجأه للأب عندما عادت إليه تحمل لقب ملكة جمال.

 

اقرأ أيضًا| بعد فوزها بـ«أجمل عيون».. شعر زبيدة ثروت يثير أزمة 

 

ولفتت كيم انظار الجميع إليها وعملت كموديل للرسامين والمصورين ثم داعية لشركة إعلانات كبيرة وشركات لصناعة الثلاجات.

 

وفي أحد الأيام جاء مندوب شركة كولومبيا ليشتري ثلاجة وعندما رآها وقف يحدق في الحسناء التي كانت تشرح للزبائن مزايا الموديل الجديد من الثلاجات !!

 

 

خرج المندوب الشركة وراء الشعر الأشقر وعرض عليها عقدا سخيا جدا وقعت عليه على الفور, ومن هنا بدأت كيم حياتها الفنية الجديدة تحت الأضواء والشهرة  ووسط كلمات المعجبين والمعجبات.

 

شاركت كيم في 4 أفلام بلغت تكاليف إخراجها مليون دولار في أقل من 19 شهرا, كانت تريد أن تثبت للعالم كله أنها ليست ولدا قبيحا إنما هي جميلة الجميلات كما يدعي والدها وجيرانها. 

 

مع كل هذا النجاح الذي تعيش فيه ملك جمال شيكاجو كانت تشعر بالوحدة وكثيرا ما تنفجر بالبكاء, ولكن هوليوود كلها تؤكد أن دموع كيم هي دموع فرحتها بالنجاح وأنه ليس هناك شئ آخر في الدنيا يبرر هذا البكاء, وكانت كيم قد وصلت للمجد الذي يحلم به ملايين من فتايات أمريكا. واشتهرت نوفاك بدورها في فيلم فيرتيجو للمخرج العالمي الفريد هيتشكوك.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم