القومي للمرأة: رسائل السيسي في غاية الأهمية

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قالت الدكتورة رانيا يحيى ، عضو المجلس القومى للمرأة ، إن الرئيس السيسي أشار إلى الشخصية المصرية وكيفية التعامل مع العادات والتقاليد التي نمارسها داخل المجتمعات، مؤكده أننا نمتلك لجنة نوعية وتشريعية تعمل على  القوانين التى نحتاجها فى المجتمع ولصالح المرأة المصرية ، طبقًا للتزامن مع حملات المجلس.

وأضافت يحيى ، خلال مداخلة تلفزيونية ، أن احتفالية اليوم فى منتهى الجمال، موجهة الشكر والتقدير للرئيس السيسى لدعم وتمكين المرأة ، لافتة إلى أن  قانون الأحوال الشخصية من أحد أولويات المرأة المصرية وغيرها من الملفات التي قام الرئيس بطرحها اليوم مثل ملف الغارمات والزواج المبكر" .

ولفتت عضو المجلس القومى للمرأة، إلى أن الرئيس وجه السيدات البرلمانيات لإصدار قانون الزواج المبكر ، موضحة أنها رسائل في غاية الأهمية وخاصة في هذا الوقت الراهن .

وأشارت إلى أن القوانين موجودة لتنظيم حياة البشر، وبالتالي فنحن لحاجة دائمة للتعديلات الدستورية لصالح البشر فى توقيتات محددة ، ولذلك فالرئيس السيسى يتناول كافة المواضيع تبعًا للفترة التي نعيشها .

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم خلال كلمته للمرأة المصرية: "أنتن فى قلب الدولة المصرية وعقلها، فحماية مستقبل سيدات وفتيات مصر أصبح أولوية تحملها كل مؤسسات الدولة، وعليكن دائما أن تدركن: "أنكن درع مصر وصمام أمانها.. ومفتاح مستقبلها".

اقرأ أيضاً .. ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية