بعد سهرة في ملهى ليلي.. اغتصاب فنانة من صديقها في طريق عودتها لمنزلها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

خرجت الفنانة الشابة مع صديقها للسهر والترويح عن نفسهما في ملهى ليلى في شارع الهرم.. وبعد أن انتهيا من تلك السهرة في الساعة الثالثة صباحاً عادا في سيارة صديقها الذي غيَّر طريقه المعتاد كونه أسرع في الوصول.

ولكن الفنانة طالبته بالعودة للطريق الأصلى فأخرج من طيات ملابسه سلاحاً مهدداً إياها به لعدم الصراخ وأجبرها على النزول أمام العقار 204 في حدائق الأهرام، وقام بإدخالها المنزل رغماً عنها وتقطيع ملابسها وحاولت مقاومته فقام بجرها ما أصابها بسحجات في الوجه والصدر والبطن والظهر والفخذين والذراعين وسالت الدماء منها وقام باغتصابها، وهددها في حالة الإبلاغ عن الواقعة، وبعد أن أفرغ شهوته، غافلته وتقدمت ببلاغ لقسم الشرطة.

وأدلت الفنانة «ب.ع» بأقوالها في محضر الشرطة بأنها خرجت مع صديقها بمحض إرادتها بعد أن جرى بينهما اتصال هاتفي واتفقا على الخروج سويًا للسهر داخل ملهى ليلي في شارع النيل بالجيزة، وعندما عادا في الساعة الثالثة صباحًا اعتدى عليها صديقها بالضرب ثم اعتدى عليها كرهاً عنها تحت تهديد السلاح، مؤكدة أن واقعة الاعتداء عليها كانت مرتبة من صديقها لأنه انحرف بسيارته وهما في طريق العودة وسلك طريقًا غير طريق منزلها وأجبرها على دخول شقة في العقار 204 بحدائق الأهرام تحت تهديد السلاح قبل أن يعتدي عليها.

تسلمت النيابة العامة التقرير الطبي في واقعة اغتصاب فنانة تدعى «ب.ع» داخل العقار 204 في حدائق الأهرام تحت تهديد السلاح على يد صديقها «أ.ب» بعد أن جمعتهما سهرة داخل ملهى ليلي في شارع النيل، وتبين وجود سحجات في مناطق الجسم المختلفة وكدمات بالرأس والفخذين والظهر، وأن التقرير الطبي تم إيداعه في محضر الشرطة بعد توقيع الكشف الطبي على الفنانة.

استدعت النيابة العامة صاحبة البلاغ وشرحت تفاصيل الاعتداء عليها وأصدرت النيابة قرارها بضبط وإحضار المتهم، لسماع أقواله ومواجهته بتهمة الاغتصاب للمجني عليها.

اقرأ أيضا| محاكمات الخميس| «عز وزينة» و«ريناد عماد» و«سما المصري» و«حنين حسام» و«مودة الأدهم»