صبرى فواز بـ 3 وجوه في رمضان وينتظر «30 مارس»

صبرى فواز
صبرى فواز

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان صبرى فواز؛ خلال الفترة الحالية، حيث يقوم الأن بتصوير 3 أعمال درامية جديدة جديدة تعرض في شهر رمضان المقبل.

ويشارك فواز في مسلسل "قصر النيل، موسى، ولاد ناس".

مسلسل "قصر النيل"

ويجسد فواز خلال أحداث مسلسل "قصر النيل" شخصية رجل من رجال ما قبل ثورة يوليو 1952 يدعى منصور بك السيوفى والذى يخوض صراعات مع عائلته على الميراث، حتى تجبره الظروف على الزواج من دينا الشربينى، وبين عائلته خلافات على الميراث.

مسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور وأحمد مجدي ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج خالد مرعي.

مسلسل "موسي"

وفي مسلسل "موسي" يعود صبرى فواز بالزمن، إذ يجسد خلاله شخصية شهاب، صاحب محلات عطور في فترة الأربعينات التي تدور فيها أحداث العمل، الذي يتناول فترة مقاومة الإستعمار.

مسلسل "موسى" يشارك في بطولته سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبرى، رياض الخولى، هبة مجدى، منذر رياحنة، عارفة عبد الرسول.

مسلسل "ولاد ناس"

أما في المسلسل الثالث "ولاد ناس"، فيجسد صبرى فواز دور المحامى عيسى الناجى، وهو متزوج من وفاء صادق ويواجهان مشاكل أسرية بسبب طريقة تربيتهما لأبنائهما.

والعمل يشارك في بطولته أحمد وفيق، رانيا فريد شوقى، إيهاب فهمى، صفاء الطوخى، أحمد صيام، محمد عز، محمود حجازى، وتأليف وإخراج هانى كمال.

فيلم "30 مارس"

ويجسد صبرى فواز خلال أحداث فيلم "30 مارس" المقرر عرضه قريبا في دور السينما، شخصية مذيع توك شو مشهور وهو الدور الذى أقدمه للمرة الأولى.

فيلم "30 مارس" من تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة أحمد الفيشاوى، ‏دينا الشربينى، خالد الصاوى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، وندى موسى، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على ‏رزق، أحمد خالد صالح.

كما يعرض له مسلسل "أسود فاتح" على قناة "MBC مصر"، بمشاركة الفنانة هيفاء وهبي.