بكرة وبعده

رسالة شكر من المرأة المصرية للرئيس السيسى

وفاء الغزالى
وفاء الغزالى

 تحت مسمى «تحية لكل امرأة مصرية» وبدعوة من النائبة أميرة بهاء أبوشقة، اجتمعت أيقونة من السيدات المحترمات نائبات مصر  وعدد من الوزيرات وسيدات الأعمال المجتهدات، منذ أيام فى العاصمة الإدارية، للاحتفال باليوم العالمى للمرأة وعيد الأم..ونظمتها خبيرة الديكور المهندسة رباب عبد العاطى..
أحالت الظروف بينى وبين هذا الحدث أن أحضر هذه المناسبة التى تعد تأكيدا وتقديرا لنائبات مصر.. وتناولت الاحتفالية استعراض نجاحات المرأة المصرية فى مختلف المجالات، والتحديات التى تواجه المرأة المصرية والعربية..
لفتت النائبة «أميرة أبوشقة» عضو مجلس النواب ومنسق الزيارة.. إلى أن نائبات مصر يرسلن رسالة شكر وتقدير للقيادة السياسية الوطنية من قلب الجمهورية الجديدة العاصمة الإدارية على ما تحقق من إنجازات ترقى لدرجة الإعجازات..
وكالعادة أبهرت الجميع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، بكلماتها التى تترك أثرا فى أذن الجميع التى هنأت فيها السيدات المصريات بمناسبة احتفالات المرأة وعيد الأم.. 
 وقالت مكرم إننا نشهد عصراً ذهبياً للمرأة المصرية سواء فى بيتها أو عملها.. مؤكدة أن المرأة المصرية دائما مثال للتضحية.. فهى قوية وتستطيع أن تصل إلى  أعلى المناصب وقادرة على رفع اسم وطنها فى أى مكان..
  لا أحد  ينكر أن  المرأة المصرية استعادت مكانتها التى تستحقها فى المجتمع والحياة السياسية، بدعم لا محدود من القيادة السياسية، وحصلت على التمثيل الأعلى لها فى التاريخ النيابى فى الدورة الحالية للمجلس، وتولت  امرأة لأول مرة رئاسة الجلسة الافتتاحية..
 شكراً لدعوة النائبة عاشقة الوطن أميرة بهاء أبوشقة.. وشكراً لكل نائبات مصر.