بعد وداع دوري الأبطال.. برشلونة في مواجهه سهلة أمام هويسكا بـ «الليجا»

برشلونة
برشلونة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسبانى، مباراة بسيطة أمام نظيره هويسكا، مساء اليوم الاثنين 15 مارس في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني «الليجا».

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعه العاشرة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة على أن تقام على ملعب «كامب نو»، وتنقلها قناة بي أن سبورت الرياضية. 

ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات وسجل 57 هدفاً وتلقى 22 هدفا، فيما يأتي هويسكا في المركز العشرين والأخير برصيد 20 نقطة فقط من 26 مباراة.

وودع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تعادل مع باريس سان جيرمان  بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب «حديقة الأمراء»، الاسبوع الماضي  في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل باريس سان جيرمان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على البارسا ذهابا بنتيجة 4-1 في معقل الفريق الكتالوني «كامب نو»، والتعادل إيابا بنتيجة 1-1 في «حديقة الأمراء» ليعبر إلى دور الثمانية بنتيجة 5-2 بمجموع اللقاءين.

تعادل باريس سان جيرمان مع ضيفه برشلونة الإسباني، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب «حديقة الأمراء»، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

«أجويرو» مهاجم مانشستر سيتي يتوصل لاتفاق مع برشلونة