ليفربول يعرض ديفوك أوريجي للبيع لتمويل صفقات الصيف

 اللاعب البلجيكي ديفوك أوريجي
اللاعب البلجيكي ديفوك أوريجي

قرر نادي ليفربول الإنجليزي عرض اللاعب البلجيكي ديفوك أوريجي للبيع مرحبا بجميع العروض التي تأتي للاعب من أجل تمويل صفقات الصيف وتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، عقب النتائج المخيبة للآمال في الدوري هذا العام.

وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، أن يورجن كلوب، المدير الفني للفريق يتطلع لجمع الأموال اللازمة من أجل التعاقدات الجديدة بعد موسم مخيب للآمال للريدز، ولذلك سيسمح لأوريجي، 25 عامًا بالمغادرة هذا الصيف، وخاصة في ظل عدم اعتماد كلوب على اللاعب البجيكي مؤخرًا في صفوف الفريق الأول.

ولم يشارك أوريجي منذ 31 يناير الماضي في الدوري، عندما حل كبديل أمام إيفرتون، إلا أنه شارك في مباراة لايبزج الأربعاء الماضي وساهم في إحراز هدف، في المباراة التي انتهت بهدفين نظيفين أحرزهما النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

ويعتبر أوريجي، الذي انضم للريدز في عام 2014 بعد تألقه في كأس العالم 2014 مع المنتخب البلجيكي، أقدم لاعب في الفريق بعد جوردان هندرسون، وقضى عامًا على سبيل الإعارة مع ليل الفرنسي قبل الانتقال إلى الأنفيلد حيث لعب أول مباراة يتولى فيها كلوب زمام الأمور أمام توتنهام.

وبعد الحصول على خدمات الثلاثي، مو صلاح وساديو ماني وفيرمينو، تضائلت فرصة أوريجي في التواجد أساسيًا، رغم أنه كان من العوامل الرئيسية في فوز الريدز بدوري أبطال أوروبا عام 2019، عندما أحرز هدفين في لقاء العودة أمام برشلونة في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-0 لصالح ليفربول، كما أحرز هدفًا في النهائي ضد توتنهام.
 

اقرأ أيضا|  محمد صلاح يفوز بجائزة هدف العقد مع ليفربول «فيديو»