شريف مدكور يقتحم استديو «منى الشاذلي» للاحتفال بشفاء لينا شاكر| شاهد

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

اقتحم الإعلامي شريف مدكور والإعلامية سحر ناجي وندى زنانيري ورضوى الجندي وياسمين صابر، استوديو برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، المذاع على قناة "cbc" لمفاجأة، صديقتهم الإعلامية لينا شاكر على الهواء، حيث قدموا لها الورود واحتفلوا معها بعد شفائها من مرض السرطان.

 

اقرأ أيضا .. مركب بـ«الإسفنج البحري» لعلاج السرطان

 

وعلقت الإعلامية لينا شاكر على دعم ومساندة واحتفال شريف مدكور وأصدقائها بشفائها من السرطان قائلة: "دول حبايبي اللي وقفوا معايا ومحدش سابني منهم خلال فترة العلاج ومنحوني القدرة على تخطي الفترة العصيبة اللي مريت بها بعد إصابتي بمرض السرطان".


 
 وقالت الإعلامية لينا شاكر، في حديث سابق: إنها راضية بقضاء وقدر الله في إصابتها بالمرض الخبيث، مضيفة: "ربنا له حكمة في إصابتي بالسرطان" لافتة: "أخذت كمية طاقة إيجابية كبيرة بعد إصابتي بالسرطان، وأشكر كل الناس التي تدعو لي وغمرتني بالكلمات الطيبة والرقيقة".

 

من جانبه، أشار الإعلامي شريف مدكور، إلى أنه نصح لينا شاكر بأن تطل على الجمهور خلال لقائها مع منى الشاذلي بدون "باروكة" لتقديم رسالة إنسانية مفادها دعم كل مريض سرطان، قائلا: "إحنا مطالبين بدعم كل الستات اللي بيعانوا من سرطان الثدى وسقط شعرهم، ولازم نطمئنهم بأنهم قادرين يتغلبوا على المرض ويرجع شعرهم ينبت من جديد".