أول طلب إحاطة حول حادث أتوبيس «السخنة - السويس»

حادث أتوبيس "السخنة - السويس"
حادث أتوبيس "السخنة - السويس"

حذر عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب النائب محمد عبد الله زين الدين، من استمرار ظاهرة الحوادث على الطرق السريعة.

وطالب "زين الدين " في طلب إحاطة قدمه إلى رئيس مجلس النواب المستشار د.حنفى جبالي، لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي، بتكثيف الرقابة على الطرق السريعة على مدار الـ 24 يوميا وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على الجميع وبدون أي استثناءات خاصة ضد قائدي السيارات المخالفة للسرعات المقررة.

وطالب النائب محمد عبد الله زين الدين برصد الحقائق الكاملة حول حادث انقلاب اتوبيس فجر اليوم الأربعاء 10 مارس، بطريق العين السخنة القاهر،ة مما أدى إلى مصرع 7 أشخاص مصرعهم وإصابة 16 آخرين في هذا الحادث الأليم.

وكان مدير أمن السويس اللواء محمد الألفي، قد تلقى إخطارا من قوات تأمين الطرق، يفيد بانقلاب أتوبيس شرق الدلتا قادم من مدينة الزقايق بطريق "العين السخنة – السويس".

ووجه مدير مرفق الإسعاف فى السويس د.محمد طنطاوي، 25 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى السويس العام، والمتوفين إلى مشرحة الأميرى ومن جانبه قال الدكتور إسماعيل الحفناوى، وكيل وزارة الصحة والسكان فى السويس، إن المديرية أعلنت حالة الطوارئ بمستشفى السويس العام لعلاج المصابين، لافتا إلى أنه تم استدعاء جميع الأطباء للمشاركة فى علاج مصابى الحادث.

وأضاف الحفناوى أنه تم فتح غرفة العمليات بمستشفى السويس العام فى حالة التدخل الجراحى لمصابى الحادث، لافتا إلى أن المستشفى استقبل 7 وفيات منهم طفلتان و16 مصابا.

اقرأ ايضا|غادة شلبي: تعاون وثيق مع «الصحة» لاحتواء تأثير كورونا على قطاع السياحة