«نصبوا عليه في تحويشة العمر».. تفاصيل جديدة في مقتل عامل داخل مزرعة

أطفال المجني عليه
أطفال المجني عليه

شهدت قرية القصر في نجع حمادي واقعة كان ضحيتها رب أسرة سافر إلى السعودية بحثا عن لقمة العيش وتوفير مستقبل له ولأسرته، لينتهي به الأمر قتيلا عقب النصب عليه.

"أبو عمر" شاب كغيره من الشباب قد سعى للعمل في الخارج، واتجه إلى السعودية، حتى جمع مبلغا من المال، وعاد إلى مسقط رأسه، واشترى مزرعة، إلا أنه نُصب عليه وقُتل بداخلها.

اقرأ أيضا| الأمن يسقط «الغنتوري» أكبر تاجر مخدرات بكرداسة

بدأت القصة عندما بدأ أبو عمر في التفكير في مستقبل له ويعود من الخارج، فهداه تفكيره لشراء أرض في مزرعة بقرية المناصرة بنجع حمادي، إلا أنه فوجئ أن من اشتراها منهم نصبوا عليه فرفضوا إعطائه الأرض بعد ذلك أو حتى رد المبلغ الذي دفعه، لتبدأ بينهم مشادات كلامية ومشاحنات هاتفية.

وانتقلت هذه المشادات إلى أرض الواقع، وانطلق المجني عليه برفقة نجل شقيقه للجلوس سويا مع المتهمين، حتى يحصل على حقه وفور دخولهم المزرعة تجددت بينهم المشادات وتطورت إلى اشتباكات.

وأشهر أحد المتهمين سلاحه في وجه المجني عليه، وحاول المجني عليه، أن يصور بهاتفه أحد المتهمين وبحوزته سلاح ناري، ليعرض ذلك الأمر على الأجهزة الأمنية، فأطلق المتهم النيران صوب "أبو عمر" فلقي مصرعه في الحال، بعد أن استقرت الطلقة في رأسه.

وتمكتت قوة أمنية برئاسة المقدم سامح نجيدة، وكيل فرع البحث الجنائي في نجع حمادي من ضبط "منتصر.ع"، و"سعيد.ا.خ"، المتهمين الرئيسيين في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.