رئيس اتحاد طلاب السعيدية: أغلب أسئلة الامتحان من بنك المعرفة 

رئيس اتحاد طلاب السعيدية
رئيس اتحاد طلاب السعيدية

أكد علي الشريف، رئيس اتحاد طلاب مدرسة السعيدية بمحافظة الجيزة، أن اليوم الأول من امتحانات الصف الأول تمت على خير، مشيرا إلى ان غرفة عمليات جنوب الجيزة 
 رصدت العديد من الشكاوي بخصوص عدم الحصول على الأكواد وذلك بسبب عدم اهتمام الطلاب بالحصول على الاكواد وبعض المشاكل في منصة الامتحان في الامتحان اللغة العربية ولكن تم حل جزء كبير من المشاكل في الامتحان الاحياء .

اقرأ أيضا| تعليم السويس: لم نتلق أية شكاوى من امتحانات اليوم الورقية أوالإلكترونية 

وقال رئيس اتحاد طلاب مدرسة السعيدية في تصريح لبوابة اخباراليوم: "بداية كل شيء وارد ويجب ألا نصاب بالقلق فيما واجهنا من مشكلات وعدم استطاعت بعض زملائنا أداء الامتحان فحتى نكون متفقين فالهدف الأساسي من الامتحان كما أعلنت الوزارة سلفا هو الوقوف على قياس قدرة منصة الامتحان والمشكلات التكنولوجية التي سوف تظهر أثناء الامتحان وتقييم أداء الشبكة لتلافي كل هذه المشكلات وتحسين أداء منصة الامتحان.. فلا داعي للقلق والتوتر لمن صادفته مشكلة أو لم يتمكن من أداء الامتحان فالوزارة كذلك أتاحت رابطا لتسجيل كل الشكاوى التي واجهت زملاءنا الطلاب وتستطيعون التسجيل عليه،
https://moe-complains.emis.gov.eg/
، مضيفا عند العودة لقيادات الوزارة المحترمين فهم يستمعون لنا دائما ، حيث ابلغونا أنه يمكن للطالب الدخول على منصة الامتحان في اي وقت خلال فترة الامتحان وان لا قلق ابدأ .

وقال الطالب حسين وليد طالب بإدارة جنوب الجيزة، لقد استغرق امتحان اللغة العربية ساعة وكان عدد الأسئلة ٢٥ سؤالا، موضحا أن الأسئلة كانت اختيارية وفي مستوى الطالب المتوسط.

ولفت الطالب حسين ، إلى ان امتحان الاحياء قد استغرق مني نصف ساعة  وكان عدد الأسئلة ١١ سوالاً  والامتحان في مستوى الطالب المتوسط، وتم الاستعانة بالكتاب المدرسي أثناء الاجابة علي الامتحان، ولكن أغلب الأسئلة جاءت من أسئلة بنك المعرفة.