إصابة سيدة وابنها في حريق منزل بالإسماعيلية 

حريق- أرشيفية
حريق- أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية من السيطرة على حريق شب فى منزل معروش بالسبايت بعزبة أبو جمال بابو خروع دائرة مركز أبو صوير.

وأسفر الحريق عن إصابة صاحبة المنزل ونجلها بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح وتم نقلهما إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية لإسعافهم. 

اقرأ أيضاً|«هددها بالزواج فانتحرت».. مصرع ربة منزل بالدقهلية

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقي اخطارا من العميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة  بوقوع حريق فى منزل معرش بالبوص والسبايت بعزبة ابو جمال بابو خروع دائرة مركز أبو صوير.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بسيارات من الحماية المدنية والإطفاء والتدخل السريع برئاسة العميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية كما انتقل إلى مكان الحريق سيارات الإسعاف.

وسيطرت قوات الحماية المدنية  على الحريق والذى أسفر عن إصابة مالكة العقار وتدعى "ز ا ا" 60 عاما مصابة اشتباه كسر باليد اليسرى وجرح بالرأس ونجلها "ح ح ع" 30 عاما مصاب بجرح قطعى بالقدم اليمنى 10 سم واشتباه كسر بالقدم اليسرى وتم نقلهما إلى مستشفى الصدر لتلقى العلاج والخسائر المادية احتراق سقف المنزل بالكامل والمعرش بالعروق الخشبية والسبايت.

تحرر المحضر اللازم بالحريق وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.