لتصوير «سقراط ونبيلة»..الاستعانة بمنزل صالح سليم ونجاة الصغيرة

 فيلم "سقراط ونبيلة"
فيلم "سقراط ونبيلة"


أكد هشام الشافعي مخرج فيلم "سقراط ونبيلة" أنه انتهى من تصوير جميع مشاهد فيلمه الجديد الذي من المقرر أن يُطرح بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، ويتابع حاليًا مونتاج الإعلان الدعائي للفيلم مع المونتير محمود جابر، وخلال الأسابيع القليلة المقبلة من المقرر أن ينتهي من مونتاج ومكساج العمل ليصبح جاهزًا للطرح بدور العرض.


وكشف الشافعي عن أنه قام بتصوير أحد المشاهد الداخلية من العمل داخل المنزل الذي صوَّر به النجم الراحل صالح سليم والفنانة نجاة الصغيرة فيلم "الشموع السوداء" وأن المكان الذي يقع علي أطراف محافظة الجيزة مازال يتمتع بشكله القديم المميز كما هو، حتي أن المكان لم تتغير به أي ديكوارت ومازال يحافظ علي جماله الجذاب.

اقرأ أيضا| سيد عبدالخالق ابن رجل أعمال صعيدي في «سقراط ونبيلة»


وأوضح أنه عندما اختار المكان وقام بعمل المعاينات كان يحرص علي إبراز ملامح المنزل في الصورة التي ستظهر للجمهور وانتابته حالة ممتعة من استعادة ذكريات طفولته.


وأشار الشافعي إلي أن سقراط ونبيلة يمثل تجربة شبابية جديده يدعمها الفنان أشرف عبدالباقي ومجموعة كبيرة من النجوم، وأن الجمهور عندما يشاهد الفيلم سيكتشف أن خوض الفيلم بجميع هؤلاء الفنانين الشباب كان مستحقاً، وتمنى أن ينال العمل إعجاب جمهور السينما خاصة أن أحداثه الدرامية مميزة ومختلفة عن نوعية الأعمال التي تقدم حالياً علي الساحة السينمائية.


فيلم سقراط ونبيلة يشارك في بطولته كل من أشرف عبدالباقي ودينا ومحمد فهيم وسامي مغاوري وأحمد فتحي ومحمد جمعة ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة التي حرص المخرج هشام الشافعي علي إعطائها فرصة الظهور والكشف عن موهبتهم الفنية.