بالفيديو ..بيج رامى : تسهيل وصول الموهوبين من كفر الشيخ للعالمية

بيج رامى : ساعمل على تسهيل وصول الموهوبين من أبناء كفر الشيخ للعالمية
بيج رامى : ساعمل على تسهيل وصول الموهوبين من أبناء كفر الشيخ للعالمية

أكد رامى السبيعى "بيج رامى" الفائز ببطولة مستر اولمبيا أنه يدرس بالتعاون مع المسئولين بمحافظة كفر الشيخ "مسقط رأسه" اتخاذ خطوات جادة فى إطار المشاركة المجتمعية لتسهيل الطريق أمام الشباب الموهوبين للوصول إلى العالمية ..وازالة العقبات التى تعرض لها خلال مسيرته من أمامهم ..واوضح خلال الحفل الذى أقيم لتكريمه بديوان عام محافظة كفر الشيخ اليوم الأربعاء أن كفر الشيخ بها مواهب عديدة وتنبأ بأن يخرج من بين تلك المواهب من يتفوق عليه ويحقق انجازات عالمية ترفع اسم مصر عاليا.
   وكان العشرات من أهالي قرية "السبايعة" التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ قد استقبلوا امس البطل رامى السبيعى الشهير بلقب "بيج رامى" والفائز ببطولة مستر أولمبيا لكمال الاجسام ..وكان بيج رامى قد عاد إلى مصر فى نهاية شهر ديسمبر الماضي عقب فوزه بلقب البطولة ..واستقر بمنزله الجديد الذى أسسه بالتجمع الخامس بالقاهرة ..ولم يستطع القدوم إلى مسقط رأسه الا بعد مرور حوالى 40 يوماً ..وذلك لكثرة ارتباطاته ..ولكنه كان على اتصال دائم باقاربه وأصدقائه ..إلى أن سنحت له الفرصة لزيارة القرية والاحتفال باللقب بين أهله.
وفور وصوله أمس حيا بيج رامي مستقبلوه .. وأعرب عن شكره وتقديره لهم ولأسرته علي دعمهم الكبير ودعائهم له خلال الفترة التي سبقت التتويج باللقب ..واكد ان فرحته باللقب تضاعفت بوجوده وسط اهله ..وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم.
وقال بيج رامي ان وجوده بين أهله بقرية السبايعة ونظرة الفخر التى تطل من أعينهم أكبر دافع له على الاستمرار فى بذل الجهد وحصد المزيد من البطولات ..واكد ان أسرته هم أصحاب الفضل الأكبر فى تحقيق الإنجاز التاريخى ..وخاصةان دعوات والدته كانت حافز قوى له.

اقرأ أيضا| إطلاق اسم «بيج رامي» على إحدى المنشآت الرياضية بكفر الشيخ | فيديو