جوجل تفاجئ مستخدمي هواتف آيفون بخدمة جديدة

جوجل
جوجل

أعلنت شركة جوجل Google اليوم الثلاثاء، أنها تخطط لطرح خدمة Fi VPN لمشتركي Fi على أجهزة آيفون iPhone بدءًا من هذا الربيع.

ووفقا لما نشرت "theverge"،أعلنت جوجل Google أيضًا، أن VPN ستخرج رسميًا من الإصدار التجريبي على أندرويد Android، و قالت: "بعد الاستماع إلى تعليقاتكم وإجراء تحسينات على الأداء، قمنا بإخراج شبكة Fi VPN من الإصدار التجريبي لمستخدمي هواتف أندرويد Android". 

وأضافت: "يتم تضمين VPN مع جميع خطط Google Fi ، لذا يجب أن تكون قادرًا على تجربتها الآن، إذا كنت مشتركًا في Fi على أندرويد "Android.

بالإضافة إلى ذلك، قالت جوجل Google إنها بدأت في طرح مركز جديد للخصوصية والأمان لمستخدمي Fi على Android. 

ووفقًا لجوجل Google : " تسهل عليك الخدمة الجديدة معرفة المزيد حول ميزات الخصوصية والأمان على Fi، وإدارتها بنقرة واحدة فقط".

وتابعت: "يتضمن ذلك شبكة Fi VPN، والأدوات الأخرى التي تحمي معلوماتك الشخصية، وتمكنك من التحكم فيها وكيف يمكنك الوصول إليها."

وخدمة Fi VPN تتيح لمستخدمي الهواتف، تأمين هواتفهم التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد بسهولة، وهي آمنة وسريعة وسهلة الاستخدام، كما توفر طبقة قوية من التشفير، كما تُساهم في حماية المعلومات والبيانات في الهاتف الذكي خاصةً أثناء التنقل.

وكانت جوجل Google VPN قد أطلقت خدمة جوجل فاي Google Fi الخلوية في الإصدار التجريبي في نوفمبر 2018، مما سمح لمشتركي Fi بتوجيه حركة مرور الإنترنت على هواتفهم من خلال اتصال مشفر للمساعدة في حماية الأمان والخصوصية حتى الآن ، على الرغم من ذلك.