بيج رامى : فرحتى باللقب تضاعفت بوجودى وسط أهلى

أهالى كفر الشيخ يستقبلون «بيج رامى» بمسقط رأسه..صور

بيج رامى
بيج رامى


استقبل اليوم الثلاثاء  العشرات من أهالي قرية «السبايعة» التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ البطل ممدوح السبيعى الشهير بلقب «بيج رامى» والفائز ببطولة مستر أولمبيا لكمال الاجسام ..وكان بيج رامى قد عاد إلى مصر فى نهاية شهر ديسمبر الماضي عقب فوزه بلقب البطولة ..واستقر بمنزله الجديد الذى أسسه بالتجمع الخامس بالقاهرة .

.ولم يستطع  القدوم إلى مسقط رأسه الا بعد مرور حوالى 40 يوما ..وذلك لكثرة ارتباطاته ..ولكنه كان على اتصال دائم باقاربه وأصدقائه ..إلى أن سنحت له الفرصة لزيارة القرية والاحتفال باللقب بين أهله.


وفور وصوله حيا بيج رامي مستقبلوه .. وأعرب عن شكره وتقديره لهم ولأسرته علي دعمهم المعنوي ودعائهم له خلال هذه الفترة التي سبقت التتويج باللقب ..واكد ان فرحته باللقب تضاعفت بوجوده وسط اهله ..وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم.
وقال بيج رامي ان وجوده بين أهله بقرية السبايعة ونظرة الفخر التى تطلب من أعينهم أكبر دافع له على الاستمرار فى بذل الجهد وحصد المزيد من البطولات ..واحد ان أسرته وخاصة والدته هم أصحاب الفضل الأكبر فى تحقيق الإنجاز التاريخى ..واكد ان دعوات والدته كانت حافز قوى له.

اقرأ ايضا|المنيا تحرر 3468 مخالفة لعدم ارتداء الكمامات و404 قرار غلق لمطاعم والمقاهي


ويروى عماد عبد الشافى "ابن عمة رامى ورفيق كفاحه فى مصر والكويت" ابرز المحطات التى مر بها رامى حتى فوزه بالبطولة ..ويقول : بدأ رامى ممارسة كمال الاجسام فى الثانوية العامة وكنا نعمل وقتها بمهنة أهل قريتنا فى الصيد ببحيرة البرلس والبحر المتوسط ..وكان رامى ملتزما لأقصى حد وابتعد تماما عن التدخين والمخدرات واى مواد تضر بصحته ..والتحق بمعهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ وعقب تخرجه سافر إلى دولة الكويت ولحقت به هناك وعملنا فى سوق السمك بمدينة الكويت العاصمة ..وبعدها عمل رامى مدربا باحدى صالات الالعاب الرياضية وشارك فى العديد من البطولات الإقليمية وفاز بها ..مما أهله للمشاركة فى بطولة مستر اولمبيا لأول مرة عام 2013 وحصل على المركز السابع ..واضاف أن رامى تلقى العديد من العروض لتمثيل دول اخرى غير مصر ولكنه رفض بشدة وأصر على تمثيل مصر ورفع علم بلده.
ويقول عصام الاطروش أحد جيران رامى : الجميع فى القرية يحب رامى فهو خلوق ومحب للجميع ..ولا يهوى استعراض عضلاته وقوته ..ولم نراه يوما يفتعل شجارا أو مشاحنة مع أحد ..واستطرد: القرية كلها تابعت فاعليات البطولة على الرغم من فارق التوقيت وإذاعة البطولة عقب منتصف الليل وامتدادها حتى الفجر ..وعمت الفرحة بيننا جميعا بحبنا الشديد لرامى ..وزادت فرحتنا بتواجده بيننا.