الرجاء يواجه الأسمدة.. والحدود مع بلدية المحلة في الممتاز «ب» 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

سيد أمين

تقام 8 مباريات في الممتاز «ب»، اليوم الثلاثاء، مباريات المجموعة الثالثة بحري وإسكندرية بالجولة الحادية عشر من عمر الدوري.

يتصدر المجموعة فريق أبوقير للأسمدة برصيد 21 نقطة ينافسه حرس الحدود 18 نقطة الوصيف، ثم فاركو والأوليمبي برصيد واحد 17 نقطة، ويتذيلها الرباعي الجزيرة والحمام برصيد واحد 10 نقاط، وبيلا 7 نقاط وبني عبيد برصيد 5 نقاط.

وتقام المباريات في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بملاعب الأندية المذكورة أولاً على النحو التالي:

يحل الرجاء ضيفاً ثقيلاً على أبوقير للأسمدة فى مباراة صعبة للأسمدة بقيادة أحمد الكاس الذي يسعى إلى تحقيق الفوز بملعبه وحصد النقاط للحفاظ على الصدارة التى يعتليها برصيد 21 نقطة، بينما الرجاء رصيده 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

كما يستضيف حرس الحدود بقيادة محمد حليم فريق بلدية المحلة بقيادة رمضان السيد ويدخلها الحرس برصيد 18 نقطة في المركز الثاني، بينما البلدية برصيد 13 نقطة في المركز السادس.

وفي إطار نفس المجموعة يلعب كفر الزيات برصيد 15 نقطة في المركز الخامس، مع فاركو "الثالث" برصيد 17 نقطة، كما يلتقي الجزيرة برصيد 10 نقاط مع المنصورة برصيد 12 نقطة.

ويلعب دمنهور برصيد 10 نقاط في المركز "الثاني عشر" مع الأوليمبي برصيد 17 نقطة في المركز الرابع، ويلعب دكرنس 11 نقطة مع كفرالشيخ 13 نقطة وسبورتنج 12 نقطة مع بني عبيد المتذيل برصيد 5 نقاط، وآخر المباريات بيلا برصيد 7 نقاط مع الحمام برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا.. «رجاء النقاش».. مسيرة أدبية وصحفية حافلة| فيديو