«نادينا هو بيتنا».. «التالتة شمال» أمام الشاشة العملاقة في مقر الأهلي | فيديو

اعضاء الأهلى يحرصون على مشاهدة مباريات المونديال
اعضاء الأهلى يحرصون على مشاهدة مباريات المونديال

مباراة الأهلي والبايرن هى الأكثر متابعة واهتماما من جانب الجماهير ليست الأهلاوية فقط ولكن جميع الجماهير المصرية المحبة لكرة القدم.. فالمواجهة هى مباراة للتاريخ وستخلد دائما فى الأذهان مهما كانت النتيجة.

وعليه فالجميع وضع استعداداته وترتيباته لمشاهدة هذا الحدث العالمى وفى مقدمتهم الجماهير الأهلوية داخل جدران مقر القلعة الحمراء وهم أعضاء النادى الذين انتشروا في الثلاث فروع الخاصة بالأهلي بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد.

ومن جانبها قامت "الأخبار" بجولة في مقر الجزيرة لمعرفة آخر الاستعدادات ومعرفة رأى أعضاء النادي في الفرحة المتاحة.

فى البداية اكد مسئولو النادى انه تم اتخاذ ترتيبات مخصصة لتلك المباراة وذلك تحسبا لأعداد الأعضاء المكثفة المتوقع مشاهدتها للمباراة.

وقد تم بث المباراة عبر الشاشة العملاقة بمنطقة جلوس الأعضاء التي تستوعب عددا كبيرا من الجماهير كما هو معتاد من قبل وحدث في مباراة الدحيل القطرى السابقة في افتتاح مباريات الفريق بمونديال الأندية.

فيما كان رأى الأعضاء كالتالى :

قال محمد مجدي عضو النادي انه حرص على متابعة اللقاء داخل الجزيرة كما تعود دائما..مؤكدا أن مشاهدة المباراة هنا لها رونق خاص لأنك داخل النادي الأهلي بالفعل.

فيما قال أحمد الليثي انه تعود منذ الصغر وحتى الآن على مشاهدة مباريات الأهلي وخاصة المهمة داخل النادي مع باقي عائلته وأصدقائه..مشيرا إلى أن الأجواء تكون مختلفة عن أي مكان آخر وقد تشعر بالفعل انك في مدرجات الثالثة شمال في الإستاد لم يظهر من تكاتف وتشجيع من جميع الأعضاء المتابعين للمباريات.

وأضاف انه لم ليس قلقا على نتيجة مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ لأنه يثق في الأهلي الذي علمه على مدار تاريخه انه سيكون حاضرا بقوة بصرف النظر عن النتيجة وسيجبر الجميع على احترامه حتى وان كان بطل أوروبا والفريق الذي لا يقهر.

اما محمود - صاحب الاثنى عشر عاما- فقال بكل ثقة وهو يرتدى تيشرت الأهلي ويتجول به داخل النادي إن الأهلي يسعدنا في المناسبات الكبيرة حتى ولو لم يفز..يكفى انه في هذه البطولة العالمية.

كما أكد محمود احد العاملين في النادي أن يوم مباراة الأهلي يكون دائما صعبا على كل العاملين بسبب الزحام الشديد والإقبال الكثيف للأعضاء وحقيقة لا يوجد حينها وقت للراحة ولكن مع بداية المباراة لا يلتفت اى شخص سواء كان عضوا او مسئولا او عاملا إلا لشاشة المباراة ومتابعة الأهلي بكل شغف وتركيز.

فيما قالت الحاجة صفاء - أحد أعضاء النادي- انها قضت حياتها في النادي فهى عضوة منذ طفولتها وتعودت أن يكون الأهلي جزءا منها وحريصة هى وأبناؤها وباقي عائلتها على التواجد بشكل شبه يومي في النادي.. مشيرة إلى أن النادي يعد بيتا لجميع أعضائه فهى تمتلك العديد من الصداقات مع الأعضاء الآخرين ونشعر في النهاية أننا أسرة واحدة وعليه فلقاءات الأهلي وخاصة المباريات المهمة تكون يوما خاصا بالنسبة لنا ونكون حريصين بشدة على التجمع مبكرا حتى وقت المباراة.