«تنشيط السياحة»: خطة متكاملة بتقنيات حديثة للترويج بعد الكورونا 

صورة مضوعية للسياحة في مصر
صورة مضوعية للسياحة في مصر

أكد  رئيس هيئة تنشيط السياحة أحمد يوسف، أن وزارة السياحة والآثار وضعت خطة متكاملة للترويج السياحي بعد جائحة كورونا تعتمد على التقنيات الحديثة و مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت لغة العصر كما تعتمد على استضافت مشاهير من الأسواق السياحية الوافدة لمصر .


وأشار «يوسف» إلى أن الوزارة بصدد الإعلان عن حملة ترويجية سياحية كبري لمدة ثلاث سنوات و من المقرر أن يتم الإعلان عن جميع تفاصيلها في منتصف العام الجاري ، كما يوجد حملتين منفصلين للمتحف المصري الكبير و للسوق العربي في رمضان .


وقال أحمد يوسف إن الوزارة أطلقت عددت فيديوهات ترويجية للسياحية المصرية خلال الشهور الماضية و أغنية رأس السنة التي غنتها المطرية شيرين عبد الوهاب و تحمل الأغنية اسم " مصر اسم الجمال " ، و استضافت الهيئة مدونين سياحيين من التشيك و أوكرانيا و انجلترا للترويج للسياحة المصرية عبر منصاتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي .


وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة أن الوزارة أطلقت مبادرة "شتي في مصر" لتنشيط السياحة الداخلية بأسعار مخفضة لتذاكر الطيران و الإقامة في الفنادق في معظم المقاصد السياحية المصرية مثل "شرم الشيخ ، البحر الأحمر ، الأقصر و أسوان".
 

شاهد أيضًا:-هيئة تنشيط السياحة: مصر تستقبل 3 رحلات أسبوعية من ألمانيا منتصف مارس