عبدالناصر محمد يستقيل من تدريب «بهلاء العماني»

عبد الناصر محمد
عبد الناصر محمد

أعلن عبدالناصر محمد المدير الفني لفريق بهلاء العماني استقالته من منصبه بسبب بعض الظروف الخاصة التي أجبرته على العودة إلى القاهرة، بعد رحلة ناجحة في الدوري العماني نجح خلالها في حصد المركز السادس الموسم الماضي لأول مرة في تاريخ النادي، كما حقق هذا الموسم نتائج طيبة للغاية كانت مثار إعجاب المسؤلين في عمان، وتلقي أكثر من عرض هناك ولكنه قرر العودة لمصر.

ووجه عبدالناصر محمد الشكر إلى إدارة نادي بهلاء على الفترة التي قضاها كمدير فني للفريق، ولكل أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي المعاون له، كما عقد جلسه مع عبدالعزيز الريامى، الذي تم تكليفه بمنصب المدير الفني وقدم له تقريرا فنيا عن حالة الفريق واللاعبين والتدعيمات الجديدة التي كان يرغب في ابرامها خلال الفترة القادمة.

وأبدى عبدالناصر محمد ارتياحه الشديد للمستوى الذي ظهر عليه فريقه منذ بداية الموسم الحالي ووصوله للمركز السادس متفوقا على أندية عريقه هناك وآخرها الفوز على فريق السويق أحد الأندية الكبار في عمان.

وقاد المدير الفني المصري فريق بهلاء في 11 مباراة خسر لقاء واحد فقط وحقق 5 انتصارات و5 تعادلات ومنح النادي فرصه المشاركة في البطولة العربية في موسمها الجديد.

عبدالناصر محمد ينتقد الجبلاية بعد طريقة تأجيل لقاء الاتحاد وإنبي