أول تعليق من مدافع ليفربول الجديد 

بن ديفيز مدافع ليفربول الانجليزى
بن ديفيز مدافع ليفربول الانجليزى


كشف بن ديفيز مدافع ليفربول الانجليزى الجديد أنه سعيد لوجوده داخل الفريق الإنجليزى .

وأضاف "أنها فرصة ضخمة من الواضح أنها كانت مفاجأة بعض الشيء عندما جاءت لأول مرة ولكن بمجرد أن تبدأ في الالتفاف حولها ، فإن الفرصة المتاحة أمامي لا تصدق. سأكون سخيفًا إذا لم أستغل ذلك كثيرًا وأتعلم من اللاعبين في النادي.

وأشار "لم أذهب في الواقع إلى آنفيلد ولم ألقي نظرة على حولي بعد" وشدد " ألقيت نظرة سريعة على الملعب ويبدو وكأنه سجادة  وهو ما تتوقعه بالتأكيد ".
    
وأكد بن ديفيز "أريد أن أدخل وألعب المباريات في البداية ، أريد أن أضع قدمي وأن أجعل نفسي لاعبًا في الدوري الممتاز ".
    
وأشار "أعلم أن لدينا بعض اللاعبين الكبار هنا ويمكنني بالتأكيد التعلم منهم بمجرد أن أضع قدمى آمل أن أتمكن من انتهاز فرصتي ثم المضي قدمًا بها.

وشدد « أتطلع إلى القدوم واللعب أمام الجميع وأظهر للجميع ما يمكنني القيام به أنا متأكد من أن الكثير من المعجبين والناس لا يعرفونى أو حتى لم يروني ألعب، إنه بالتأكيد وقت مثير وأعتقد أنهم سيستمتعون بمشاهدتي عندما ألعب بشكل جيد».

 

قد أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن ضم  صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتعاقد اليوم النادى الانجليزى مع المدافع  بن ديفيز قادماً من صفوف فريق بريستون نورث إند أحد الأندية التى تلعب في دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" .

ووقع المدافع الإنجليزي لصالح ليفربول بعقد طويل الأمد مدته 5 سنوات وسيرتدي القميص رقم 28 والذي كان يرتديه مؤخرًا المهاجم السابق داني إنجز في ليفربول. ومن بين شاغلي المناصب السابقين الآخرين ستيفن جيرارد وستيفن وارنوك.

رسميًا.. بن ديفيز يزين دفاعات ليفربول | صور