بعد خطفه من القطبين.. أسامة جلال في قائمة بيراميدز أمام إنبي

أسامة جلال
أسامة جلال

أعلن نادي بيراميدز مساء أمس عن إتمام النادي لصفقة التعاقد مع أسامة جلال مدافع فريق نادي إنبي والمنتخب الأولمبي ليصبح لاعبا في صفوف بيراميدز بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


ويدرس الجهاز الفني لنادي السماوي بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، عن ضم الصفقات الجديدة لقائمة الفريق لمواجهة أنبي ضمن منافسات الدوري المصري.


ومن المقرر، أن يظهر اسامة جلال المدافع الجديد لفريق بيراميدز في قائمة الفريق وخوضه للمران الأول ظهر اليوم على ملعب الدفاع الجوي استعدادا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.


وأتم النادي تعاقده مع أسامة جلال لدعم خط الدفاع خاصة وأنه أحد الركائز والدعائم المهمة في تشكيل المنتخب الأولمبي المصري وأحد أهم المدافعين في الدوري المصري الممتاز.


ومن ناحية أخرى، طالب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لاعبيه بطي صفحة مباراة الإسماعيلي والتركيز على مباراة إنبي، والمقرر أن تقام الأربعاء المقبل بعد أن تعادل الفريق السماوي مع الدراويش بهدف لكلا منهما.

يذكر أن أسامة جلال كان صراح قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات ولكن نجح الفريق السماوي في أتمام الصفقة لصالحه بعد أنسحاب النادي الأهلي عقب تعاقده مع بدر بانون .

اقرأ أيضًا: بيراميدز يبدأ الاستعداد لـ«إنبي»