للرجال .. خطوات بسيطة لأناقة فائقة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يبحث الكثير من الرجال إلى ظهورهم بمظهر أنيق، ولكن في الغالب لم يستطيعوا معرفة كيفية الوصول إلى ذلك، ننشر لهم خطوات بسيطة لأناقة فائقة.

-اختيار الملابس الأنيقة

 

يجب على الرجال اختيار الملابس الواضحة والرائعة فلا تذهب إلى قطع الملابس الغامضة، فيمكنك ارتداء جينز مع قميص ذو ألوان فاتحة يصبح أمر هادئ و مناسب وعند اختيارك للألوان احرص على اختيار اللون الذي يناسب بشرتك، و أيضا يجب أن تضع في الاعتبار اختيار الملابس وفقا للمناسبة، و توقيتها، فإذا كانت المناسبة في الصباح يكون لها ألوان و قطع  تناسبها مع هذا التوقيت، و إذا كانت في الليل لها ألوان أخرى تناسب التوقيت .

 

- الأحذية النظيفة

واحدة من أهم العوامل للأناقة الفائقة هي اختيار الأحذية النظيفة المناسبة للمكان، فهذا يجعل لك مظهر رائع ، فإذا كنت ذاهب إلى مكان رياضي، يفضل أن ترتدي أحذية رياضية أما إذا كانت مناسبة رسمية ارتدي أحذية تتناسب مع المكان.

 

- تجنب السراويل القصيرة

السراويل القصيرة تصبح رائعة إذا كنت في حمام السباحة أو على الشاطئ أو في صالة الألعاب الرياضية، غير تلك الأماكن تجنب ارتداءها .

 

-الاعتناء بنفسك

يجب عند حرصك على أناقتك أن تحرص على الاعتناء بنفسك، بمعنى أن يكون دائما مظهرك جيد برائحة جيدة و احرص على ممارسة  الرياضة التي تجعل مظهر جسمك رائع و أنيق.

أشياء يجب أن تكون في خزانتك

 

- عدد بنطلونات من الجينز نظيف

 

-بدلة واحدة على الأقل ذات نوعية جيدة

 

- رابطة عنق واحدة أو اثنتين (ليست شديدة السُمك ولا رفيعة جدًا)

 

- القمصان ذات الألوان الفاتحة والداكنة

 

- بنطلون بألوان لائقة

 

- وتي شيرت بولو

 

-زوج من الأحذية الرياضية عالية الجودة وزوج لائق من أحذية الحفلات

 

اقرا أيضا :-دراسة ألمانية: كورونا يؤثر على خصوبة الرجال