«معزة في الغرفة».. مفاجأة مضحكة لنزلاء فندق ببريطانيا

الماعز داخل الفندق
الماعز داخل الفندق

شهد فندق «لاندودنو» في شمال مدينة ويلز البريطانية، واقعة طريفة نادرة حيث فوجئت صاحبة الفندق بماعز تقتحم غرفتها في ساعات متأخرة من الليل، وهي نائمة.

فوجئت صاحبة الفندق تريسي زبيندن، بأصوات وحركات غريبة خارج غرفة نومها تسببت لها في حالة من الذعر الشديد كادت أن تفقدها وعيها - على حد قولها- عندما أيقظها زائر غير مدعو في الثانية صباحًا لكن الدخيل لم يكن كما توقعت السيدة.

سارعت تريسي زبيندن بإغلاق الغرف، حيث اشتبهت في الأصوات أن تكون ناتجة عن عملية تسلل لأحد اللصوص داخل الفندق، إذ فوجئت باقتحام «ماعز» ذو عين «قاحظة» تبحث عن الطعام، وذلك وفقًا لما نشره موقع «ديي ستار» البريطاني.

اقرأ أيضا|  «خرائط جوجل» ترصد حاوية قمامة مليئة بالجثث في تشيلي

وقالت: «كنت نائمة قليلًا، خاصة بعد المخاوف المالية التي نعاني منها بسبب جائحة «كورونا»، سمعت وكأنه شخص يصعد الدرج، جلست في السرير، محاوله إقناع نفسي بأنني كنت أتخيل، ثم سارعت لإيقاظ ابنتي «جوي ستيركل» من سريرها، حيث تقيم معي بنفس المكان، تسللنا معًا إلى الباب، وأمسكت «جوي» بهاتفها المحمول في حال احتاجت إلى الاتصال بالشرطة، ثم فتحت الباب ببطء، وقلبي يخفق بشدة، وكاد أن قف من شدة الخوف، حتى كان بإمكاني بالتأكيد سماع شخص ما على الدرج، وقفت إبنتي خلفي بكاميرا هاتفها في حال احتاجت إلى صور كدليل، إذ حدثت الصدمة ورأينا أمامنا «ماعز» يقتحم الفندق، التقطت جوي صورة سريعة وبدأ كلانا في الضحك.

ولكن عندما تأكدت «الماعز» من فضح أمرها سارعت بالمغادرة تاركة خلفها دليلًا كريهًا لزيارتها ملقى على السجادة.

اقرأ أيضا|  «يشبه المسخ».. شاب يقطع أنفه وشفته العليا ليبدو «فضائيًا»